المزيد من الأخبار






إفشال تحضيرات مهاجرين لتسلق سياج الثغر المحتل


ناظورسيتي: متابعة

نجحت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، مساء أمس الثلاثاء، 13 دجنبر 2022، في إفشال محاولة لمهاجرين كانوا يستعدون لتسلق سياج مدينة سبتة المحتلة.

وتمكنت عناصر الشرطة، من اعتقال خمسة مهاجرين يحملون جنسيات مختلفة، في حالة تلبس بحيازة وسائل حديدية تستعمل في عمليات الهجرة الجماعية، عن طريق التسلق والاقتحام.

وقد أوقفت الشرطة، المهاجرين المشتبه فيهم، وفي حيازتهم 33 أداة حديدية موصولة بنصل خشبي يشتبه في استخدامها في محاولات الهجرة غير النظامية عن طريق التسلق انطلاقا من ضواحي مدينة سبتة المحتلة.


وقد جرى إخضاع الموقوفين، للبحث القضائي الذي يتم بإشراف من النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة ظروف وخلفيات هذه القضية.

وفي ذات السياق، فقد كانت عناصر الشرطة، تمكنت أول أمس الإثنين، 12 دجنبر الجاري، من اعتقال 11 مهاجرا يحملون جنسيات مختلفة، وهم متلبسين بحيازة معدات حديدية يتم استعمالها في عمليات الهجرة الجماعية عن طريق التسلق والاقتحام.

وكانت عناصر الشرطة، أوقفت المهاجرين المشتبه فيهم بالقرب من محطة القطار الرئيسية لمدينة طنجة، حيث كانوا يحوزون 55 قطعة حديدية موصولة بنصل خشبي، يشتبه في تسخيرها في محاولات الهجرة غير النظامية عن طريق التسلق انطلاقا من ضواحي المدينة السليبة.

وكان، قد تم الاحتفاظ بالمهاجرين الموقوفين، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة التي يقع لها الاختصاص.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح