المزيد من الأخبار






إفتتاح النسخة الثانية من دوري رمضان لكرة القدم المصغرة بدار الكبداني


إفتتاح النسخة الثانية من دوري رمضان لكرة القدم المصغرة بدار الكبداني
ناظورسيتي: هشام اليعقوبي

تحت شعار "الرياضة شريك في التنمية المحلية" إفتتح يوم أمس07 ماي الجاري دوري رمضان لكرة القدم المصغرة في نسخته الثانية، المنظم من طرف جمعية الطلبة الجامعيين بني سعيد.

هذا، وعرف حفل الإفتتاح حضورا وازنا لمختلف شرائح المجتمع المدني من تلاميذ، طلبة، أساتذة، فاعلين جمعويين....، بالإضافة إلى حضور رئيس نادي آيث سعيذ لكرة القدم ونائب رئيس فرقة الدرك الملكي بالمنطقة وممثلي مجلسي جماعتي ايت مايت ودار الكبداني.

وقد شارك في هذا الدوري 170 لاعبا ضمن فرق من مختلف الجماعات التابعة لبني سعيد ترابيا، (الافتتاح) بإجراء مباريات الجولة الأولى التي جمعت بين فريق "شباب نادي أيت سعيد"،و فريق"إغزار أوريري" والذي إنتهى بفوز فريق نادي أيت سعيد .

ما المقابلة الثانية والتي جمعت بين فريق الحي الجديد وعري النافع وفريق انتهت بفوز هذا الأخير.. وفي كلمة له بالمناسبة، أعرب رئيس جمعية الطلبة الجامعيين بني سعيد "منتصر لخشين"، عن كبير سعادته اثر نجاح اليوم الأول من هذه الدورة سواء على مستوى التنظيمي أو على المستوى التقني للفرق المشاركة ضمن التظاهرة، مشيراً إلى أن هذه الدورة كانت فرصة لإستقبال الفرق الرياضيية واللاعبين من مختلف المناطق المحلية، .وكذلك مناسبة للتعريف بالمنطقة .








































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح