المزيد من الأخبار






إعتقال مغربية حاولت الدخول الى إسبانيا ببطاقة إقامة تعود لشبيهة لها


إعتقال مغربية حاولت الدخول الى إسبانيا ببطاقة إقامة تعود لشبيهة لها
صحف

اعتقلت الشرطة الاسبانية، الأربعاء بميناء طريفة في جنوبي البلاد، ثلاثة أشخاص، من أجل تورطهم في جريمة متعلقة بتزوير الوثائق، على خلفية محاولة دخول امرأة إلى التراب الإسباني بطريقة غير قانونية.

وحسب معطيات حملها بيان للشرطة الإسبانية، فإن الموقوفين الثلاثة، وصلوا ميناء طريفة عبر رحلة بحرية انطلاقا من ميناء طنجة المدينة، وبينهم امرأة لا تتوفر على وثائق الدخول إلى أراضي شبه الجزيرة الأيبيرية.

وأوضح بيان الشرطة أن المرأة المعنية، اعتمدت على وثائق تعود لشبيهة لها من أجل دخول التراب الإسباني.

وكانت المرأة المذكورة، التي كانت في المقعد الخلفي للسيارة التي قدمت على متنها، قد انتابتها حالة ارتباك كبير بعد مباشرة رجال الشرطة في الإجراءات المعمول بها على مستوى المنافذ الحدودية، ما دفع العناصر الأمنية إلى القيام بعملية تدقيق، أفضت إلى اكتشاف حقيقتها.

ووضعت الشرطة الإسبانية، الموقوفين الثلاثة، رهن إشارة السلطات المختصة، حيث يتوقع متابعتهم بتهم تتعلق بمحاولة تهريب البشر وتزوير وثائق إدارية.

يأتي هذا في وقت تشير فيه معطيات إسبانية، إلى تسلل عدد كبير من المهاجرين المغاربة إلى إسبانيا، خاصة عبر مدينتي سبتة ومليلية، وذلك إما داخلَ تجويفات محدثة داخل سيارات تابعة لشبكات تهريب البشر، أو بالاختباء أسفل شاحنات النقل والتجارة التي تتنقل بين المملكتين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح