المزيد من الأخبار






إطلاق نار على منزل ببويافر.. وصاحبه يضع شكاية لدى قنصل هولندا


إطلاق نار على منزل ببويافر.. وصاحبه يضع شكاية لدى قنصل هولندا
ناظورسيتي: م م

تقدم أحد المهاجرين المغاربة المقيمين بهولندا، بشكاية إلى قنصل المملكة المغربية بهولندا حول هجوم تعرض له منزله ببويافار بالسلاح الناري ليلا من طرف عصابة إجرامية مجهولة، وما نجم عن الحادث من ترويع لساكنة المنطقة والجيران.

وقال المشتكي أن منزله الكائن بدوار باجوا ببني بوغافر تعرض لهجوم مسلح، حيث قامت أحد العصابات المجهولة الهوية بإطلاق إحدى عشرة عيرة نارية، وهو الأمر الذي ألحق بعض الأضرار في المنزل، يضيف المشتكي.

كما أكد المشتكي، على أن المعتدين على منزله قاموا بترويع المكان والجيران بسبب سماعهم لأصوات وطلقات الرصاص الذي لم يكن مألوفا لدى ساكنة المنطقة .


واعتبر الضحية ما قامت به العصابة المجهولة، فعلا مخالفا للقانون، وسابقة بالمنطقة، وهو نوع من الإرهاب المنظم، خاصة وأن الهجوم ارتكب ليلا بواسطة السلاح الناري، ووسط مجمع سكني يتكون من الأسرة والمسنين والأطفال، يسترسل المشتكي .

وحسب محضر معاينة المفوض القضائي الذي انتقل إلى عين المكان وعاين الوقائع، والذي اطلعت ناظور سيتي على نسخة منه، فإن إطلاق الرصاص نجم عنه ثماني ثقب في زجاج باب المنزل، كما تم العثور على فتات الزجاج متناثرة على مسافة بعيدة داخل منزل المعني بالأمر.

هذا، وأكد محضر المعاينة على وجود عدة بقع لازالت حديثة على باب حديدية لمرآب المنزل، كذلك تم العثور في مكان الحادث على حبيبات الرصاص.

إلى جانب ذلك التمس المشتكي من القنصلية المغربية بهولاند، التدخل لدى الجهات المختصة من أجل اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في الموضوع.
كما طالب بضرورة التدخل لحمايته وحماية أملاكه وإصدار العقوبات القضائية المناسبة لردع المعتدين على منزله.


IMG-20211125-WA0050

IMG-20211125-WA0049

IMG-20211125-WA0031

IMG-20211125-WA0030

IMG-20211125-WA0032


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح