المزيد من الأخبار






إطلاق نار أمام الكاميرا بمدرسة.. سقوط قتلى يخلف استنفارا بأمريكا


إطلاق نار أمام الكاميرا بمدرسة.. سقوط قتلى يخلف استنفارا بأمريكا
ناظورسيتي: متابعة

صرح قائد شرطة مدينة سانت لويس الأمريكية بأن إثنين على الأقل جرى قتلهما اليوم الاثنين، بينما أصيب ستة آخرون عندما فتح مسلحٌ النار في مدرسة ثانوية بالمدينة، ولفت إلى أن الشرطة أردت المسلح قتيلا بالرصاص فيما بعد.

واستجابت الشرطة لنداء استغاثة من المدرسة الثانوية المركزية للفنون البصرية وفنون الأداء، صباحا على الساعة 9:10 بالتوقيت الأمريكي، يفيد بوجود مسلح بالمدرسة.

وقال المسؤول الأمني مايك ماك خلال مؤتمر صحفي، عقده بعد الحادث إنه عند وصول الشرطة، كان الطلاب يهرعون إلى خارج المدرسة وأبلغوا الضباط بأن المسلح معه"سلاح طويل".


وفي حادث مثيل بالولايات المتحدة مطلع غشت المنصرم، صرح قائد شرطة ولاية كارولينا الشمالية مايك يانييرو، بحدوث عملية قتل لشخص واحد على الأقل وإصابة اثنين آخرين في حادث طعن بسكينـ في مدرسة ثانوية.

وذكر قائد شرطة جاكسونفيل يومها أنه: "تم نقل قاصرين مصابين بجروح إلى المستشفى، توفي أحدهما في وقت لاحق، بعد الهجوم على مدرسة “نورث سايد” الثانوية في جاكسونفيل”، مضيفا “أن الهجوم بدا وكأنه عملية طعن باستخدام آلة حادة، ما تزال التحقيقات جارية، وأصيب أيضا أحد المدرسين لكنه لم يطعن”.

وأكد يلأمني الأمريكي، أنه قد جرى القبض على طالب مشتبه بتورطه، بعد وقت قصير من الهجوم الذي وقع حوالي الساعة 7 صباحا بالتوقيت المحلي، بعد نهاية الحادث، رافضا الكشف عن الأسماء.

وقبل ذلك في يونيو من ذات السنة، وحسب مصادر محلية، فقد قتل شخص واحد وأصيب 4 آخرون جراء اصطدام سيارة بمشاة في منطقة بروكلين بنيويورك، وفقا لما ذكرته صحيفة نيويورك بوست

وأوردت ذات المصادر، بأن الحادث وقع في تمام الساعة 19:15 مساء أمس السبت 26 يونيو الجاري، لافتة إلى أن سائق سيارة كان يحاول الهروب من الشرطة ما أدى إلى اصطدامه بالمشاة.

وأضافت أن الحادث أسفر عن مقتل رجل يبلغ من 67 عاما. كما يوجد بين المصابين الأربعة طفل يبلغ عمره 8 سنوات، فيما أصيب شخص آخر بجروح خفيفة، متابعة أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح