المزيد من الأخبار






إطلاق برنامج رحلات استثنائي للجماهير المغربية لحضور مباريات المنتخب في "المونديال"


ناظور سيتي: متابعة

أفاد بلاغ مشترك لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، والجامعة الوطنية المغربية لكرة القدم وشركة الخطوط الملكية المغربية، أنها ستطلق برنامج رحلات استثنائي للجماهير المغربية، والذي سيخول لمشجعي المنتخب الوطني إمكانية الحضور لمباريات الفريق المغربي في كأس العالم في قطر لسنة 2022.

وأوضح البلاغ القدم، أن شركة الخطوط الملكية المغربية، تضع عرضا سيتمكن من خلاله مشجعي المنتخب المغربي من الحضور للمباريات الثلاث للفريق الوطني برسم الدور الأول لنهائي كأس العالم وذلك العشرين من نوبر إلى الرابع من دجنبر المقبلين.

وتابع البلاغ ذاته، أن الشركة ستعمل على برمجة رحلات إضافية مباشرة، حيث ستصل طاقتها الاستيعابية إلى 3000 مقعد بسعر حددته في 5000 درهم ذهابا وإيابا وشاملا لكل الرسوم، وذلك بالإضافة إلى الرحلات اليومية المبرمجة المباشرة من الدار البيضاء إلى الدوحة، يضيف البلاغ.


وأشار المصدر، إلى أنه للاستفادة من العرض المذكور، يشترط التوفر على تذاكر الولوج الى المباريات، مردفا، أنه سيتم خلال الأيام المقبلة طرح التذاكر للبيع عبر الوكالات التجارية للخطوط الملكية المغربية.

وحسب البلاغ، فإن الرحلات سيتم تشغيلها بواسطة طائرات دريملاينز بوينغ 787-8 و 787-9 بسعة 274 و 302 مقعدا على التوالي.

وأكدت الخطوط الملكية المغربية، استعدادها لدعم المنتخب المغربي والجماهير المغربية، خلال المراحل الحاسمة في مختلف المنافسات الدولية، وذلك على غرار ما قامت به في العديد من المناسبات مثل كأس العالم بروسيا 2018، وخلال مراحل التأهل في جمهورية الكونغو الديموقراطية والكوت ديفوار وغيرها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح