المزيد من الأخبار






إصابة 9 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير مروعة وسط مدينة الدريوش


إصابة 9 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير مروعة وسط مدينة الدريوش
ناظورسيتي من الدريوش

أصيب 9 أشخاص، ضمنهم 5 أشخاص كانوا على متن سيارة أجرة، وأربعة آخرين من أسرة واحدة، ينحدرون من جماعة تمسمان، كانوا على متن سيارة عائلية من نوع "توران"، بجروح متفاوتة الخطورة، في حادثة سير مروعة، وقعت عشية اليوم الجمعة 26 أبريل الجاري، وسط مدينة الدريوش، على بعد أمتار من مقر المجلس الإقليمي.

وتعود تفاصيل الحادثة، بحسب شهود عيان، إلى محاولة سائق سيارة الأجرة الذي كان قادما من جماعة اتسافت في اتجاه مدينة الدريوش، تفادي الاصطدام بسيارة قام سائقها بالانعطاف وسط الطريق، ما تسبب في اصطدام سائق سيارة الأجرة بالسيارة التي كانت قادمة من الاتجاه المعاكس، كما أضاف شهود عيان أن عامل السرعة المتجاوزة لدى السيارتين ساهم في قوة الاصطدام، بحيث تضرر هيكل السيارتين بشكل كبير.

وفي السياق ذاتها، استنفرت الحادثة، السلطات المحلية وعناصر المركز الترابي للدرك الملكي، حيث حل بعين المكان باشا المدينة، وقائدة المقاطعة الحضرية الأولى، والقائد الإقليمي للوقاية المدنية، وقد تم فتح تحقيق في أسباب وملابسات الحادثة، فيما تم نقل جميع المصابين للمركز الصحي بالدريوش، وإحالة الحالات الخطيرة على المركز الاستشفائي الحسني بالناظور.



















































1.أرسلت من قبل عصام في 27/04/2019 00:42 من المحمول
بالشفاء العاجل ان شاء الله . سيارات الاجرة الجديدة اصبحت نعوش متنقلة بسبب جودتها الرديئة و هيكلها الذي يشبه الكانيط . هل تستوي المرسيديس بالكرتون . يجب على جمعية حماية المستهلك ان تتدخل لفتح تحقيق في مدى احترام السيارات الجديدة لمعايير السلامة للركاب

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح