المزيد من الأخبار






إصابات خطيرة تدخل عامل نظافة العناية المركزة بعد أن دهسته شاحنة نقل النفايات بالدريوش


إصابات خطيرة تدخل عامل نظافة العناية المركزة بعد أن دهسته شاحنة نقل النفايات بالدريوش
ناظورستي : الدريوش | إسماعيل الجراري

أصـيب مستخدم عرضي (الإنعاش الوطني) يعمل في قطـاع النظافة ببلدية الـدريوش، بجروح وكسور وصفت بالـخطيرة، بعدمـا دهسته شاحنة لنقل النفايات تابعة للجماعة الحضرية الدريوش، وذلك زوال يوم الإثنين فاتح شتنبر، بحي أولاد علي بن المتواجد بالجهة الشرقية للمدينـة..

وحسب المعطيات المتوفرة لـدى "نـاظورسيتي" فإن الحادث الذي وقع في حدود الحادية عشرة صباحا، نتج عن سقوط مفاجئ لعامل النظافة من فوق الشاحنة لحظة قيامه بجمع النفايـات، وهو ما أدى إلى دهس جسمه بعجلات الشاحنة، والتي تسببت له في كـسور ورضوض على مستوى الظهر والرجلين..

ومباشرة بعد إبلاغ السلطات المعنية، نقل الضحية على وجه السرعة من المركز الصحي بالدريوش صوب المستشفى الحسني بالناظور، للإصابات الخطيرة، والتي استدعت إجراء عملية جراحية مستعجلة، وهو الآن يرقد تحت العناية المركزة بالتنفس الاصطنـاعي.

ولـلإشارة فإن حادث إصابة الشاب "خ.الـسعيدي"، والبالغ 22 سنـة، خلفت صدمة في نفوس عمال الإنعاش الوطني، وجـل ساكنة أحياء بلدية الدريوش، لما يتمتع به الشـاب من خصـال حميدة و أخلاق طبية، وتفانيه في العمل من منطق كسب الرزق الحلال.

الحادثة لن تمر مرور الكرام.. فالسؤال لا زال مطروحا حول الجوانب القانونية وسلامة العاملين بالإنعاش الوطني، ومرافق النظافة بالبلديات ؟ فمن يتحمل المسؤولية ..؟


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح