المزيد من الأخبار






إستياء ساكنة حي السوق بزايو بسبب احتلال الباعة المتجولين لشارع أثينا


إستياء ساكنة حي السوق بزايو بسبب احتلال الباعة المتجولين لشارع أثينا
ناظوسيتي - محمد العلوي

أقدم السيد باشا المدينة فور تعيينه بمدة قصيرة بمدينة زايو ورغبة منه على العمل بتنسيق مع لجنة من المهنيين والساكنة وبعض فعاليات المجتمع المدني من اجل تنظيم شوارع المدينة وتركها للسير العادي للسيارات والراجلين. إلا أن الأمر لم يكن سهلا، بسبب مشاكل الباعة المتجولين و الفوضى التي يسببونها في المدينة ، حيث يخرجون ويحتلون شارع اثينا ويتمركزون فيه من كل يوم خميس.

صبر الساكنة نفذ بسبب الفوضى العارمة التي يخلفها الباعة المتجولون وترك الشارع ممتلئ ببقايا الخضر الغير صالحة، مما يتسبب ذلك في عرقلة واضحة للشوارع خاصة شوارع أُحد واثينا والداخلة اضافة الى حي السوق، ناهيك عن الروائح النتنة التي تطال منازل الحي بسبب مخلفات الأوساخ التي يتركونها عند انتهاء تسويق بضاعتهم.

مجموعة من تجار الخضر والفواكه إستنكروا الوضع الذي يعيشونه، باحتلالهم للشوارع ويحملون المسؤولية للمجلس البلدي بزايو لعدم توفره على أماكن تليق بممارسة هذه التجارة بدون مضايقات وإيجاد حلول ناجعة وهادفة لهذا الملف.

جدير بالذكر أن باشا المدينة قام برفقة رجال الأمن الوطني والقوات المساعدة ومصلحة النظافة بالبلدية زايو على إخلاء شارع " اثينا " والفضاء المحيط بالمركب التجاري للخضر بزايو .
















































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح