المزيد من الأخبار






إستنفار مصالح أمن الحسيمة إثر عمليات سرقة منظمة


إستنفار مصالح أمن الحسيمة إثر عمليات سرقة منظمة
ناظورسيتي | جمال الفكيكي

علم من مصدر مطلع، أن عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي للحسيمة، تواصل تحرياتها وأبحاثها، بعد ورود شكايات عليها من قبل ضحايا تعرضوا للسرقة بعد تكسير زجاج سياراتهم.

واستهدفت السرقة محتويات أكثر من خمس ناقلات ضمنها سيارات أجرة.
وأفاد مصدر مطلع، أن أحد اللصوص، تمكن، أخيرا من تكسير زجاج سيارة خاصة، كانت مركونة في أحد الشوارع، وكان صاحبها عاد من السفر، وقام بالسطو على كمية من الذهب كانت داخل السيارة.

وعلم من المصدر ذاته، أن الشبهة تحوم حول شخص، قد تكون الضابطة القضائية استمعت إليه، في الوقت الذي أكد فيه المصدر، أن المعني بالأمر نفى جملة وتفصيلا علاقته بالحادث.

وأضاف المصدر، أن المشتبه فيهم، اكتسبوا مهارة وتقنية في مجال السرقة، باستعمال مواد يرشون بها المثلثات الزجاجية للسيارة وتكسيرها دون إحداث أي ضجيج، وبالتالي فتح أبواب السيارة من الداخل بسهولة فائقة، ما ساعدهم على سرقة محتويات العديد من السيارات واختفائهم عن الأنظار.

وفي السياق نفسه، تعرض منزل تعود ملكيته إلى مواطن يقيم بالديار الهولندية، ويقع بحي بوجيبار بالحسيمة، أخيرا للسرقة.

وأفاد مصدر مطلع، أن عملية السرقة، تمت بعد ولوج اللصوص إلى المنزل، من نافذة كانت مفتوحة بالطابق الثاني، ما مكنهم من التسلل عبرها إلى داخل المنزل، مضيفا أن الجناة استولوا على بعض محتويات البيت، خاصة الأجهزة الإلكترونية ومبلغ مالي من عملة الأورو.

وأوضح المصدر ذاته، أنه بمجرد اكتشاف عملية السرقة، جرى إبلاغ مصلحة الشرطة التي تحول فريق منها إلى مكان الحادث لإجراء البحث، وتباشر المصالح نفسها، عملية البحث عن الجناة، المتورطين في هذه السرقات التي شهدتها الحسيمة، أخيرا، وذلك من خلال تجميع أكبر عدد من المعطيات والمعلومات، والاستماع إلى العديد من الضحايا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح