المزيد من الأخبار






إرتفاع عدد الموقوفين في قضية سرقة المحلات التجارية ببن الطيب


إرتفاع عدد الموقوفين في قضية سرقة المحلات التجارية ببن الطيب
ناظورسيتي – متابعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي ببن الطيب التابعة لسرية ميضار، الاثنين 14 فبراير الجاري، من توقيف شخص مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية، في قضايا تهم السرقة، ويشتبه تورطه كذلك في سرقة محل تجاري.

وذكرت مصادر لـ"ناظورسيتي"، أنه جرى توقيف المعني بالأمر، البالغ من العمر 24 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، في إطار الحملات التمشيطية التي تشنها مصالح الدرك الملكي، والرامية أساسا إلى التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الشخص الموقوف له علاقة بسرقة محلي تجاري بالمدينة، مشيرة إلى أن شريك له تم توقيفه، أمس الأحد، من قبل مصالح الدرك الملكي.


وتأتي هذه العملية الأمنية، في إطار الحملات الأمنية التي تشنها عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببن الطيب، تحت إشراف قائد المركز، وتوجيهات القائد الإقليمي، وهو ما أسفر عن وضع اليد على المشتبه فيهم.

ومن جانب آخر، نجحت عناصر الدرك الملكي بالدريوش التابعة لسرية ميضار والقيادة الجهوية بالناظور، أخيرا، بتنسيق مع عناصر المراكز الترابية بالإقليم، في العثور على سيارة مسروقة من مدينة تازة، فيما فتحت تحقيقا من أجل الوصول للعناصر الإجرامية المشتبه تورطهم في القضية.

وذكرت مصادر لـ"ناظور سيتي"، أن عناصر الدرك الملكي، شنت حملة أمنية واسعة على مستوى إقليم الدريوش، وهو ما مكنها من العثور على السيارة المسروقة في منطقة خالية واقعة بين مدينتي بن الطيب والدريوش.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك الملكي فتحت تحقيقا في الموضوع، وذلك لتحديد أسباب وملابسات القضية، وكيفية وصول السيارة من إقليم تازة إلى إقليم الدريوش.

وكانت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش، قد تمكنت، من توقيف شخص يبلغ من العمر حوالي 23 عاما، متلبس بمحاولة تعريض فتاة وتلنميذ لـ"الكريساج" باستعمال سيف من الحجم الكبير، وذلك على مستوى دوار ادغالة بجماعة امطالسة بالقرب من مدينة الدريوش.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح