المزيد من الأخبار






إدانة عم الطفلة فردوس التي راحت ضحية عصابات المخدرات بالسجن


إدانة عم الطفلة فردوس التي راحت ضحية عصابات المخدرات بالسجن
ناظورسيتي: متابعة

أدانت محكمة أنتويرب الجنائية، عم الطفلة فردوس البالغة من العمر 11 سنة، و التي قُتلت يوم الاثنين الماضي في تبادل لإطلاق النار بين مهربي المخدرات.

وحكمت المحكمة الجنائية على "يونس إ. ب"، البالغ من العمر 28 عامًا، والمعروف باسم "إل ماجيكو"، بالسجن لمدة 8 سنوات بتهمة تهريب الكوكايين.

وأدين يونس، وهو الأخ الأصغر لزعيم المخدرات المزعوم ع"ثمان"، وعم فردوس، بعد أن ثبت تورطه في تهريب الكوكايين إلى ميناء أنتويرب.


وحسب ما صرح به المتهم، فإن "إل ماجيكو" اختطف في عام 2016 من قبل مجرمين فرنسيين وطلبوا المال من شقيقه الأكبر عثمان. وفي فبراير 2021، حاول تهريب الكوكايين إلى بلجيكا.

تجدر الإشارة إلى أن عائلة الطفلة فردوس تنحدر من الحسيمة، وقد قتلت بعد أن استهدفت عصابة لتهريب المخدرات منزل عائلتها، لتذهب ضحية لتسوية الحسابات بين تجار المخدرات.

وكانت الطفلة قد أصيبت بجروح خطيرة بفعل تلقي جسدها رصاصة طائشة، ونقلت على إثر ذلك إلى المستشفى لتلقي العلاج، لكنها توفيت للأسف بعد ذلك بوقت قصير.

وحسب رئيس البلدية بارت دي ويفر، فإن الحرب بين عصابات المخدرات مستعرة منذ فترة، حيث يهاجم مجرمون منازل مجرمين آخرين، لذلك كان حسب كلامه يتوقع حدوث أمر مؤسف مثل حادث مقتل فردوس.

وأكد أن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها إطلاق النار في نفس الشارع خلال أسبوع. مضيفا أن عائلة الضحية معروفة في مسرح المخدرات، وقد أدين أعمامها بالفعل بالإتجار وتم اختطاف فرد آخر من العائلة أيضًا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح