المزيد من الأخبار






إدارة عكاشة تكذب ما تم ترويجه عن الصحفي "المهداوي" وتؤكد استفادته من جميع حقوقه


إدارة عكاشة تكذب ما تم ترويجه عن الصحفي "المهداوي" وتؤكد استفادته من جميع حقوقه
ناظورسيتي: متابعة

ردا على الادعاءات التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية، بخصوص الصحفي "حميد المهداوي" المعتقل بسجن عكاشة بالدرالبيضاء، اعتمادا على رسالة نسبت إليه، كذبت إدارة المؤسسة السجنية السالف ذكرها في بلاغ اطلعت عليه "ناظورسيتي"، وأكدت فيه أن المعتقل موضوع الحديث يستفيد من جميع الحقوق التي يضمنها القانون لنزلاء السجون في المغرب.

و أوضحت إدارة السجن المحلي عين السبع 1 "عكاشة"، انه و ’’على عكس الادعاءات الواردة في الرسالة، فقد استفاد السجین حمید المهداوي من فحوص لدى طبیب المؤسسة، حیث تبین أنه یعاني من حساسیة خفیفة ووصفت له الأدویة المناسبة، في حین أن حدیث الرسالة عن إصابة المعني بالأمر بداء "الجربة" لا أساس له من الصحة‘‘.

وأضاف البلاغ ’’لقد تم عرض السجین المذكور على طبیب الأسنان بالمؤسسة، غیر أنه طالب بعرضه على طبیبه الخاص الموجود بمدینة القنیطرة من أجل تتبع حالة آلة تقویم الأسنان التي قام المعني بالأمر بتركیبها قبل ولوجه المؤسسة السجنیة‘‘.

وختم البلاغ ’’إن إدارة السجن المحلي عین السبع 1 حریصة على نظافة الغرف وكذا على النظافة الشخصیة للسجناء، حیث تقوم بانتظام بتزویدهم بمواد النظافة، علما أن السجین المذكور كان یقیم خلال تواجده بالمؤسسة في غرفة فردیة تتوفر على كافة شروط الإضاءة والتهویة‘‘.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح