المزيد من الأخبار






إدارة شركة "رفح" المتخصصة في بيع مواد البناء تستقبل مسؤولين عن شركة "لافارج هولسيم" العالمية بالناظور


إدارة شركة "رفح" المتخصصة في بيع مواد البناء تستقبل مسؤولين عن شركة "لافارج هولسيم" العالمية بالناظور
ناظورسيتي: مادة إشهارية

استقبلت إدارة شركة "رفح إس. أ. إر. إل"، لمالكها "محمد المراقي"، والرائدة في مجال بيع مواد البناء بكل أنواعها، زوال يوم أمس الأربعاء 7 نونبر الجاري، ممثلين عن شركة "لافارج هولسيم المغرب" للتعريف بمنتجاتها الإسمنتية الجديد من أجل مواكبة تطوير عمليات البناء بجهة الشرق والريف والناظور بصفة خاصة حيث وفرت "رفح" كل الظروف لعرض هذا المنتوج الجديد.

و من جانبه صرح احد المقاولين الحاضرين في هذا العرض أن الشركة صاحبة المنتج اختارت شركة "رفح" ضمن الشركات الرائدة لعرض منتجاتها الإسمنتية، خاصة أن "رفح" تتعامل مع كبار المقاولين من مختلف أنحاء المغرب.

وأشار أحد المسؤولين عن التسويق بشركة "لافارج هولسيم" أن هذا المنتج، يعد مناسبا لجميع أعمال البناء، و أن هذا جاء تلبية لطلبات شركات البناء و الأفراد على حد سواء، مبرزا أن "بيرفيكتو، ودوام 55" يهدفان إلى مواكبة تطوير عمليات البناء بجهة الشرق، خاصة الناظور والنواحي، مؤكدا أن هذا المنتوج الجديد يعتبر تقني وملائم ومبتكر و ذي جودة عالية للزبناء من دون تغيير ممارسات البناء.

وأكد المسؤول ذاته، إلى أن المنتج الجديد الذي يتلاءم مع معيار الجودة 10.1.004، يتم إنتاجه في مصنع تابع للمجموعة في سلوان وبالضبط بالحي الصناعي، مشيرا إلى أن الاسمنت الجديد الذي يتوفر على العديد من المزايا خاصة المرونة وسهولة الاستعمال، اقتصادي و ذو جودة عالية.

لزيارة شركة "رفح" المتخصصة في بيع كل أنواع البناء والتجهيزات المرافقة ما عليكم إلا زيارة مقر الشركة الذي يوجد في بالحي الصناعي سلوان رقم 71، إقليم الناظور، أو الاتصال على الرقمين التاليين:

06.61.26.37.69// 05.36.35.89.01

وتتعهد الشركة في شخص مالكها "محمد المراقي"،بتوفير أجود مواد البناء المتوفرة في السوق، مع خدمة توصيل سلعكم إلى مقر البناء بشكل مجاني مع تقديم تخفيضات هامة.
















































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح