المزيد من الأخبار






إدارة المستشفى الحسني توضح: ما حدث بين المسعفة والممرض مجرد خلاف عارض ولا وجود لأي اعتداء جنسي


إدارة المستشفى الحسني توضح: ما حدث بين المسعفة والممرض مجرد خلاف عارض ولا وجود لأي اعتداء جنسي
ناظورسيتي - متابعة


عقـب نشر مواقع إخبارية، مقالاً بعنوان "فضيحة أخلاقية.. مسعفة تتعرض لاعتداء جنسي على يد ممرض داخل المستشفى الحسني بالناظور وسط تكتم شديد"، أصدرت إدارة المستشفى الإقليمي بالناظور، بيانا توضيحياً في هذه القضية، نعمد إلى نشره عملاً بمبدأ الإعلامي السامي الذي يكفل حق الرّد.

إذ قالت إدارة المستشفى الإقليمي في بيانها "أن المقال المنشور لم يتوخى المهنية والتدقيق في مضمون الخبر الذي طبعه الإرتجال والتخبط والتناقض في المعطيات المنشورة التي يتبين أنها متضاربة على المواقع الإخبارية بالرغم من أن المقال يحمل توقيع نفس الشخص (م.م) ما يعكس وجود نية مقصودة لتمرير مغالطات الهدف منها البحث عن الإثارة والإساءة إلى سمعة المؤسسة الصحية".

ويضيف البيان "تنويرا للرأي العام فإن إدارة المستشفى الإقليمي بالناظور تؤكد أنها لم تسجل أية حالة إعتداء جنسي وأن الأمر يتعلق بخلاف بين المتطوعة والممرض الرئيسي بحضور خطيبها بعد أن سمحت هذه الأخيرة لأفراد من أسرتها بالقيام بزيارة أحد المرضى خارج الأوقات المخصصة لذلك".

ويردف البيان "وبالرغم من ذلك فقد تدخلت الإدارة وسعت لتجاوز لحظة الإنفعال التي ترتبت عن الخلاف حفاظا على راحة وطمأنينة المرضى، كما تفيد إدارة المستشفى من خلال مراجعتها لتسجيلات كاميرا المراقبة عدم صحة الرواية المنشورة على المواقع الإخبارية، وهو ما سيتم التعامل معه بكل جدية وصرامة من خلال ما يضمنه القانون للإدارة الصحية في متابعة صاحب المقال".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح