المزيد من الأخبار






إختلالات صارخة في عملية بناء المدرسة الجماعاتية حلولة بجماعة تمسمان


إختلالات صارخة في عملية بناء المدرسة الجماعاتية حلولة بجماعة تمسمان
مكتب ناظورسيتي بتمسمان

قال مواطنون في اتصالات مختلفة بناظورسيتي أن خروقات كبيرة عرفها مشروع بناء المدرسة الجماعاتية حلولة ببلدة كرونة التابعة لجماعة تمسمان بعد أن استبشروا خيرا من هذا المشروع الذي كان يعول عليه من اجل حل مجموعة من المشاكل المتعلقة بالتعليم في المنطقة
..

هذه الخروقات التي تحدث عنها ساكنة المنطقة بدأت منذ وضع اللبنة الاولى للمشروع -كما يقولون -حيث قام المقاول الفائز بالصفقة بتفويت عملية التشييد إلى مقاول أخر في ظروف غامض ليتبين مع قرب نهاية الأشغال ان ما كانت تتطلع إليه الساكنة مجرد وهم حيث أن المؤسسة لا تتوفر على مجموعة من المنشئات الضرورية بإضافة إلى اختلالات أخرى سجلت أثناء التشييد قالت الساكنة انها ستعلن عنها في بلاغ لها في غضون الايام القادمة..

هذا وقد عاينت عن قرب ناظورسيتي جزء من هذه الخروقات التي تحدث عنها المواطنون خصوصا في ما يتعلق بعملية البناء حيث لاحظت السرعة التي تجري به العملية و ما يصاحب ذلك من استهتار في اتباع معايير البناء و التشييد المعمول بها حيث غالبا ما يقوم العمال بوضع الخرسانة مباشرة على التراب و كذا ترقيع بعض الممرات بدل تبديلها نهائيا .. (الصور)

هذا وقد ألح المتصلون بناظورسيتي على ضرورة بعث لجان حقيقة للتفتيش في هذا الأمر ، على أساس أن تقوم بعملها كما يجب، لا أن تعاين البناية كما العادة وتعود بتقاريرها أن كل شيء على ما يرام. والضرب على أيدي المتلاعبين بمصالح المنطقة..

































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح