المزيد من الأخبار






إحداث أول إذاعة جمعوية بالجهة الشرقية تبث من الناظور لتعزيز إعلام القرب


إحداث أول إذاعة جمعوية بالجهة الشرقية تبث من الناظور لتعزيز إعلام القرب
ناظورسيتي - تقرير

نظمت جمعية احنجارن نوزغنغان للإبداع الفني والتنمية المستدامة يوم السبت 23 فبراير 2019 ، اللقاء الختامي لمشروع " برنامج تفعيل آليات الحوار والتشاور من خلال تقوية قدرات هيئات تكافؤ الفرص لفائدة جماعات إقليم الناظور" بشراكة مع وزارة الدولة المكلفة بحقوق الانسان و بتنسيق مع الهيئة الإقليمية لمدراء الجماعات بإقليم الناظور .

تم افتتاح اللقاء من طرف المسيرة من خلال تقديم كلمة شكر إلى كل الحضور من هيئات تكافؤ الفرص و المجتمع المدني وشباب (ت) ،ثم أحالت الكلمة إلى رئيس الجمعية حيث استهل كلمته بتقديم الشكر للحضورتعرض لمجموعة من الأنشطة التي أقيمت في البرنامج بالإضافة إٌلى ذكره لمشروع إحداث الإذاعة الجمعوية. فكما كان مبرمج في جدول أعمال اللقاء :

تم عرض شريط فيديو لمختلف أنشطة البرامج ثم تم الانتقال الى عرض تقديمي لمخرجات المشروع وتقييمه من طرف رئيس الجمعية السيد عبد الاله عنفود،وقد ركز على كيفية تقديم مقترحات للجماعات( العرائض ، ابداء الرأي الاستشاري ، اللقاءات التواصلية، منتديات الاحياء...)، ثم تلته مناقشة من طرف الحضور فيما يتعلق بموضوع المشروع وتقييم مراحله الذين أغنوا النقاش وانصبت مداخلتهم على اعتبار أن المشروع كان ناجحا ورائدا في جميع مراحله. ولأجل التعقيب على المداخلات.

أحيلت الكلمة على رئيس الجمعية من جديد الذي استفاض وتفاعل مع المداخلات. ثم أخذ الكلمة أحد أعضاء الجمعية السيد نبيه الوسطي ليعرض السياق العام للإذاعة الجمعوية بالناظور .

www.radiondor.com

http://radio.garden/live/nador/radio-nador/


وفي الأخير توج اللقاء بتقديم شهادات المشاركة لكل المشاركين في الدورتين التكوينيتين المتعلقتين ببناء استراتيجية ترافعية وآليات الحوار والتشاور وحفل شاي على شرف الحضور .












































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح