المزيد من الأخبار






إحالة الممرض المعتدي على مريضته بمستشفى الحسني على قاضي التحقيق باستئنافية الناظور


إحالة الممرض المعتدي على مريضته بمستشفى الحسني على قاضي التحقيق باستئنافية الناظور
ناظورسيتي – نوح السرتي

أوقفت مصالح الشرطة القضائية بالناظور، صبيحة يوم أمس الأربعاء 13 غشت الجاري، الممرض الذي المتهم باغتصاب سيدة متحدرة من إقليم الدريوش وتبلغ من العمر 29 سنة، بعد توصلها بشكاية من النيابة العامة لمحكمة الاستئناف بالناظور.

وأوردت مصادر أمنية لناظورسيتي، أن النيابة العامة أمرت صبيحة الأربعاء باعتقال الممرض المعني بالأمر والذي يشتغل بقسم الإنعاش بمستشفى الحسني، على خلفية الشكاية التي تقدمت بها الضحية، والتي فعلت من أجلها مختلف مساطر البحث والتحقيق.

وقد جاء اعتقال الممرض "م.ك"، بمقر اشتغاله بمستشفى الحسني، حيث تم تقديمه كمتهم لدى قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالناظور، بحضور الضحية وزوجها، حيث لم ترد أية أخبار عن مآل القضية التي أخذت بعدا محليا، بعد انفجار فضيحة هذا الاعتداء الجنسي.

وكان مستشفى الحسني بالناظور، قد شهد يونيو الماضي، حادثا غريبا، حين توجهت سيدة رفقة زوجها الى ذات المؤسسة الصحية، لتلقي العلاجات الضرورية بعد تعرضها لحالة إإماء مفاجئة، وبعد إدخالها بمفردها الى قسم الإنعاش واسترجاعها لوعيها بشكل جزئي، أحست بالممرض العامل بهذا القسم يحاول ممارسة الجنس عليها لتستنجد بزوجها وباقي الطاقم الطبي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح