المزيد من الأخبار






إجراءات أمنية استثنائية تؤمن “رأس السنة” في الناظور


إجراءات أمنية استثنائية تؤمن “رأس السنة” في الناظور
ناظورسيتي: سهيل رابح

اتخذت المصالح الأمنية بالناظور، إجراءات أمنية استثنائية عشية الاحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة 2019، من خلال تعزيز التواجد الأمني في الشارع العام في جميع المناطق الأمنية التابعة لها.

وجندت الأجهزة الأمنية في هذه المناطق جميع إمكاناتها المادية والبشرية لتأمين المؤسسات العمومية والمراكز التجارية، والمواقع السياحية، والفنادق بجميع أصنافها، والمطاعم، والساحات العمومية، وذلك بغية استتباب الأمن والطمأنينة في المجتمع الناظوري، وحماية الأرواح والممتلكات.

وفي هذا السياق، تم تنصيب دوريات راجلة وأخرى بالزي المدني، في مختلف الشوارع والممرات الرئيسية بالمدينة، بالإضافة إلى التواجد الكثيف لسيارات الشرطة ودوريات الدراجين التي تجوب مختلف الشوارع والنقط السوداء.

وكثفت المصالح الأمنية المعنية، من تواجد العناصر المكلفة بتنظيم حركة السير والجولان، وزجر السائقين المتهورين أو المخمورين، تفاديا لوقوع حوادث سير خطيرة، كما وضعت سدودا قضائية أخرى بمختلف مداخل المدينة، لمراقبة وتفتيش جميع العربات الوافدة، والتحقق من هوية الركاب.

وتأتي هذه التدابير الاستثنائية المشددة، والرفع من درجة الحذر التي تتخذها المصالح الأمنية بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2019 من أجل تحصين المدينة، من أي عمل إجرامي قد يستغل المناسبة للنيل من أمن واستقرار المملكة، وسلامة قاطنيها والسياح.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح