المزيد من الأخبار






إثري الريف لكرة السلة النجم الذي يسطع رغم غياب الدعم المادي


إثري الريف لكرة السلة النجم الذي يسطع رغم غياب الدعم المادي
ناظورسيتي: رمسيس.ب/ مراد.م

بدون شك أن أبناء الناظور، وخصوصا متتبعي الشأن الرياضي بالمدينة، يعرفون حق المعرفة إسم إثري الريف الرياضي الناظور لكرة السلة، وبدون شك أنهم يتذكرون جيدا، الأيام التي حقق فيها هذا الفريق نتائج جد إجابية وكان ينافس عمالقة كرة السلة بالمغرب، ورغم أن المدينة لم يكن لها تاريخ في هذه الرياضة، الا أن المجهودات التي قام بها مجموعة من الشباب الغيورين على هذا الإقليم جعل من الفريق نجم يستطع في سماء السلة المغربية.

في السنوات الأخير تراجع الفريق رغم أنه كان في أوج عطائه، والسبب الرئيسي والذي يعلمه الجميع هو غياب الدعم المادي من طرف الجهات المسؤولة، وغياب المستشهرين والشركات الخاصة عن دعم الفريق، ورغم كل المحاولات إلا أن الأمر كان من الصعب إنقاذ الفريق.

لكن بما أن إثري تعني النجم، فلا بديل للفريق إلا السطوع والعودة إلا الأضواء، وهذا ما يريد تحقيقه المكتب المسير واللاعبين هذه السنة، حيث أنهم ينافسون على الصعود للقسم الوطني الأول، وستكون مباراتهم يوم الأحد 19 أبريل الجاري، مباراة الحسم هذه السنة حتى يتمكن الفريق من لعب البلاي أوف.

ناظورسيتي حضرت لتداريب فريق اثري الريف الناظوري، وأعدت لكم روبرتاج عبر فيه اللاعبون عن استيائهم ازاء اللامبالاة التي يواجهها الفريق من طرف الجهات المسؤولة، كما طالبوا الجمهور بالعودة الى المدرجات من أجل تحقيق الصعود والعودة الى التوهج.



































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح