المزيد من الأخبار






إبن مدينة الحسيمة مراد العشراوي بطل أوروبا للتكاوندو ممنوع من دخول أمريكا للمشاركة في بطولة عالمية


إبن مدينة الحسيمة مراد العشراوي بطل أوروبا للتكاوندو ممنوع من دخول أمريكا للمشاركة في بطولة عالمية
متابعة

مُنع رياضيان مغربيان من السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في البطولة الدولية الكبرى للتكواندو في لاس فيغاس خلال الأيام الثلاثة الماضية.

وقال الاتحاد الفرنكفوني للتايكواندو، حسب ما نقل موقع “لا كابيتال”، إن البطلان مراد العشراوي ومحمد قطبي، الحاملان للجنسية البلجيكية، ومدربهما عبد الخالق مقدمي، منعوا جميعا من السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ظلوا في مطار زافينتيم لساعات قبل أن يتوصل الاتحاد برسالة على الامايل تفيد أن تم رفض دخولهم إلى أمريكا، دون توضيح الأسباب.

المغربي العشراوي هو حامل لقب بطل أوروبا لسنة 2016 بوزن أقل من 54 كيلوغرام، وارتبط اسمه بشقيقه نجيم العشراوي منفذ الهجمات الإرهابية التي هزت العاصمة الفرنسية نونبر 2015.

مراد العشراوي، مثل المنتخب البلجيكي “لتيكواندو في 21 محفلا دوليا، إذ شارك للأول مرة كرياضي دولي عام 2013، سواء مع كبار أو شبان المنتخب البلجيكي، كما أنه أحرز هذه السنة الماضية الميدالية النحاسية في البطولتين، اللتين نظمتا في كل من هولندا وبلجيكا، وشارك في البطولة الأوربية للتيكواندو، بالإضافة إلى تمثيله للمنتخب البلجيكي في بطولة العالم في مدينة بويبلا في المكسيك صيف عام 2013.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح