المزيد من الأخبار






إبراهيم دياز يرقص على إيقاع الموسيقى الشعبية في المغرب


إبراهيم دياز يرقص على إيقاع الموسيقى الشعبية في المغرب
ناظورسيتي: متابعة

وصل اللاعب الإسباني إبراهيم دياز إلى المغرب قبل لحظات، حيث حطت طائرته في مطار الرباط سلا الدولي في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال.

وكان دياز قد كان مرفوقًا بأسرته وقد استقبل بفرقة موسيقية شعبية، حيث قام برقص مع والده على أنغام الموسيقى الشعبية، في لحظات من الفرح والبهجة.

وقد أعلن دياز مؤخرا قراره النهائي بتمثيل منتخب المغرب، حيث قرر التخلي عن فكرة اللعب للمنتخب الإسباني، مما أثار تفاعلا إيجابيا في أوساط محبي كرة القدم في المغرب.


من المتوقع أيضا وصول اللاعبين إلياس أخوماش وإلياس بنصغير إلى مطاري الرباط ومحمد الخامس بالدار البيضاء على التوالي في تمام الساعة الخامسة مساء.

تأتي هذه الزيارة تحضيرا لمواجهتين وديتين لمنتخب الوطني المغربي ضد منتخبي أنغولا وموريتانيا، والتي ستجرى في مدينة أكادير في الثاني والعشرين والسادس والعشرين من شهر مارس الجاري.

ويعتبر استقطاب لاعبين بخبرات عالية مثل دياز خطوة حكيمة لتعزيز قوة الفريق وزيادة فرص النجاح في المباريات القادمة، خاصةً في ظل المنافسة القوية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ويسعى المنتخب المغربي إلى تحسين صورته بعد أدائه في كأس أمم أفريقيا الماضية، ويعتبر الاستعداد للمباريات القادمة فرصة مثالية لتحقيق ذلك وتحسين أدائه في المباريات الدولية.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح