المزيد من الأخبار






أوناحي وحيدا وحكيمي يتدرب على الدراجة.. المنتخب الوطني يخوض آخر حصة تدريبية قبل مباراة كرواتيا


ناظورسيتي: متابعة

أجرى المنتخب الوطني المغربي اليوم الجمعة آخر حصة تدريبية في كأس العالم قطر 2022، وذلك استعدادا لمباراته ضد امنتخب الكرواتي لتحديد المركز الثالث يوم غد السبت.

ووفق مصادر إعلامية، فقد تم رصد مجموعة من الغيابات في أول 15 دقيقة من التداريب، إذ اكتفى عز الدين أوناحي بالركض وحيدا، كما أن اللاعبان أشرف حكيمي ونايف أكرد تدربا بالدراجة.

ووفق نفس المصادر فقد غاب عن الحصة الجماعية أيضا كل من العميد رومان سايس، الذي لن يشارك في مباراة كرواتيا بسبب الإصابة، إلى جانب نصير مزراوي الغائب بدوره عن التداريب.


هذا، وتجدر الإشارة إلى أنه من المرتقب أن يواجه المنتخب الوطني المغربي، يوم غد السبت سابع عشر دجنبر 2022، نظيره الكرواتي، وذلك ضمن مقابلة الترتيب برسم فعاليات كأس العالم قطر 2022.

وانهزم المنتخب المغربي أمام فرنسا، في مقابلة نصف النهائي التي جرت يومه الأربعاء 14 دجنبر الجاري على ستاد البيت.

وسجل هدفي المقالة تيو هرنانديز وكولو مواني، في الدقيقتين الخامسة والـ 75، بعد أخطاء دفاعية تتعلق بالتغطية، فيما تم حرمان المنتخب الوطني المغربي من حقه في ركلتي ترجيح واضحتين، إثر تواطئ تحكيمي، شهده العالم، ومن خلاله خبراء تحكيم عالميين.

وحول غياب بعد اللاعبين عن تشكيلة مباراة المغرب كرواتيا، فقد أعلن الناخب الوطني، وليد الركراكي، أن رومان سايس، سيتغيب عن المباراة التي سيخوضها غدا أسود الأطلس ضد المنتخب الكرواتي، لتحديد صاحب المركز الثالث في كأس العالم قطر 2022.

وأكد الركراكي، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، 16 دجنبر الجاري، على أن نجم المنتخب الوطني لن يستطيع المشاركة في مباراة كرواتيا، وذلك بعدما اضطر إلى الانسحاب في مباراة نصف النهائي أمام فرنسا، بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في فخذه الأيسر أثناء الفوز على المنتخب البرتغالي في ربع نهائي المونديال.

وأفاد مدرب المنتخب الوطني، أنه سيجري بعض التعديلات على تشكيلته لمباراة المركز الثالث، وذلك لإعطاء فرصة المشاركة لبعض اللاعبين الآخرين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح