المزيد من الأخبار






أول تعليق من زوجة لمجرد بعد سجنه في فرنسا


ناظورسيتي: متابعة

بعد صمتها الطويل، علقت غيثة العلاكي للمرة الأولى عد الحكم على زوجها سعد لمجرد بالسجن 6 سنوات بتهمة اغتصاب الفرنسية لورا بريول في عام 2016.

وقالت غيثة في منشور لها على تطبيق “إنستغرام”: “السبب الوحيد الذي جعلني أسمي نفسي قوية هو أنه عندي رجال مثلك يحبني ويعتني بي”، مضيفة: “أن أقضي بقية حياتي معك، كان أفضل خيار اتخذته على الإطلاق

وأضافت غيثة: “أنت سعادتي الدائمة ومكاني السعيد دائما إلى الأبد وكتفي الذي يمكنني أن أتكئ عليه وكل شيء”.


وأضافت الزوجة: “بمناسبة يوم المرأة قلت بدي أقف لحظة لأشكر الرجل الذي جعلني أشعر بالحماية والاحترام… شكرا لك على إعطائي الجنة على الأرض وشكرا لك لأنك نعمة في حياتي وحبك يجعل كل يوم في أن يكون قتالا من أجلك”.

وكان محامي سعد لمجرد جون مارك فيديدا، أكد أن موكله في صدد تقديم استئناف ضد الحكم الصادر بحقه.

وأضاف المحامي: “سوف نخوض المعركة لإظهار الحقيقة بكل ما لدينا من حقائق وقوة”.

وفي سياق متصل، أعلن دفاع الفنان المغربي سعد لمجرد، أنه قام باستئناف الحكم الذي صدر ضده من قبل محكمة الجنايات في باريس من أجل تهمة الاغتصاب وتعريض شابة فرنسية للعنف.

وأفاد محاميا النجم المغربي، تييري هيرتسوغ وجان مارك، في تصريحاتهم لمنابر إعلامية أجنبية، أن لمجرد تقدم هذا اليوم الثلاثاء 28 فبراير الجاري، باستئناف الحكم الذي صدر في حقه يوم الجمعة المنصرم والذي أدين فيه بست سنوات.

وقال محاميا الفنان سعد لمجرد، "إن الأخير قرر اليوم استئناف الحكم الذي أصدرته ضده المحكمة الجنائية بالعاصمة الفرنسية باريس، نظرا إلى تأكيده على البراءة".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح