المزيد من الأخبار






أنباء عن توالي إعتقالات جديدة في ملف عائلة سعيد شعو بهولندا


أنباء عن توالي إعتقالات جديدة في ملف عائلة سعيد شعو بهولندا
ناظورسيتي | وليد . ب

في إطار التحقيقات التي باشرتها السلطات الهولندية في ملف عائلة البرلماني السابق سعيد شعو اعتقلت الشرطة مؤخرا ثلاثة اشخاص يشتبه بعلاقتهم بالقضية.

وأفادت مصادر مقربة من التحقيقات ان الشرطة الهولندية اعتقلت يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين شخصين بمنطقة روزندال جنوب البلاد يبلغان من العمر 32 و41 سنة، مؤكدة ان الموقوفين لا ينتميان الى عائلة شعو.
وفي السياق ذاته تسلمت الشرطة الهولندية يوم الثلاثاء الماضي سيدة تبلغ من العمر 58 سنة كانت قد اعتقلت في وقت سابق بجزيرة "أروبا" الواقعة جنوب بحر الكرايبي والتابعة للتاج الهولندي.

وتشتبه الشرطة بوجود علاقة بين الموقوفين الثلاثة والملف الذي يتابع فيه بعض افراد من عائلة البرلماني السابق سعيد شعو، والذين جرى اعتقالهم قبل اسبوعين بعد مداهمة الشرطة لشركات ومحال تجارية ومنازل في ملكيتهم، بكل من اتين-لور وروزندال بجهة "شمال باربنت" جنوب البلاد، اثر صدور تقرير عن ادارة الضرائب تحدث عن عمليات "مشبوهة" تتم بين أفراد وشركات بكل من فرنسا وهولندا.

وأكدت الشرطة الهولندية ان التحقيقات والأبحاث في هذا الملف مازالت مفتوحة، ولم تستبعد ان تكون هناك اعتقالات جديدة خلال الايام القادمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح