المزيد من الأخبار






أمواج البحر تلفظ جثة فتاة واستنفار في صفوف السلطات


أمواج البحر تلفظ جثة فتاة واستنفار في صفوف السلطات
ناظورسيتي – متابعة

لفظت أمواج شاطئ سلا قبالة حي شماعو، الخميس، جثة فتاة في عقدها الثالث، الأمر الذي آثار استنفارا في صفوف السلطات الأمنية ومصالح الوقاية المدنية.

وذكرت مصادر مطلعة، أن سكان المنطقة هم من لاحظوا أمواج البحر وهي تلقي بجثة الفتاة التي ارتطمت بالصخور، الأمر الذي جعلهم يربطون الاتصال بالمصالح الأمنية.

وأضافت أن السلطات الأمنية، انتقلت على وجه السرعة إلى عين المكان، حيث عاينت الجثة وفتحت تحقيقا في الموضوع لتحديد ملابسات وظروف الواقعة.


ولم يتم الكشف إن كانت الفتاة قد تعرضت للغرق أو تم الإلقاء بها وسط البحر، فيما الأبحاث متواصلة لتحديد جميع الأسباب المرتبطة بالقضية.

وجرى نقل الجثة إلى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الأمير مولاي عبد الله، وذلك من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.


وفي سياق منفصل، كانت مياه بحيرة مارتشيكا بالناظور، قد لفظت جثة شخص في الثلاثينيات من العمر وذلك بالقرب من المقاهي المتواجد بكورنيش الناظور، الأمر الذي آثار استنفارا كبيرا في صفوف المصالح الأمنية.

وذكرت مصادر ل"ناظور سيتي"، أن الهالك متزوج وأب لأطفال، مشيرة إلى انه تعرض للغرق وسط مياه بحيرة مارتشيكا، أُثناء محاولته الهجرة إلى الديار الأوروبية، دون أن تكشف عن تفاصيل دقيقة حول الموضوع.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الجثة استنفرت المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالناظور، حيث جندت عناصر الشرطة القضائية والشرطة التقنية والعلمية، حيث انتقلت على وجه السرعة إلى عين المكان وعاينت الجثة، فيما فتحت تحقيقا في الموضوع.

ولم تكشف مصادر "ناظور سيتي" عن مآل التحقيق الذي فتحته عناصر الشرطة القضائية، ولا عن الأسباب المرتبطة بوفاة الهالك، في حين تشير الأخبار الرائجة بأنه ضحية للهجرة غير المشروعة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح