المزيد من الأخبار






أمن الناظور يوقف شخصا كان يسرق المنازل والسيارات


ناظورسيتي: بدر الدين أبعير- جابر الزكاني

علمت "ناظورسيتي" من مصادر مطلعة بأن مصالح أمن الدائرة الثالثة للشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية لأمن الناظور في إطار عملياتها المستمرة لمحاربة الجريمة، قد توفقت في القبض على شخص يشتبه في تورطه في جريمة تعدد السرقات المقرونة بظرفي الكسر والليل لمنازل واستهدافه لسيارتين بغرض سرقتهما بأحد أحياء مدينة الناظور.

التحقيقات التي أجرتها مصالح الأمن، أسفر عنها تحديد هوية المشتبه بفعله الجرم وضبط وحجز مجموعة من المسروقات بحوزته.

هذا وتم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية ويحضع لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة لإيقاف باقي المتورطين في هذه الأفعال الاجرامية.


وكانت عدة منازل في أماكن متفرقة من مدينة الناظور، قد تعرضت للسطو ونهب ممتلكاتها بعد كسر وتخريب أبوابها، على يد مجهولين استهدفوا منازل أبناء المهجر، فيما يبدو أنهم يملكون فكرة مسبقة عن كل منزل تعرض للاقتحام.

وفي حي ولاد بوطيب وبالضبط محيط "تزيرين"، يحكي أفراد ممن استيقظوا على هول الأحداث المفاجئة، بأن اللصوص يستغلون الظلام، وعصف الرياح، للقيام بالاقتحام عبر كسر الأبواب، أو تخريب جزء منها.

ويشك أغلب من اشتكى في الربورتاج أسفله، بأن اللصوص ينتمون لنفس الحي لا محالة، خصوصا وأنهم لم يستهدفوا أي منزل آهل بالسكان، بل نجحوا في تحديد 14 منزلا للجالية.

وتعيش ساكنة الحي كابوسا، فيما ازداد قلق المهاجرين ممن يملكون منازل بالناظور، خصوصا بعد توصلهم بأخبار متفرقة، عن سرقة ممتلكاتهم من شاشات تلفاز، مجوهرات، وغيرها.

وعادت موجة سرقة المنازل بمدينة أزغنغان إلى الواجهة، حيث تعرض مؤخراً منزل حد أفراد الجالية المغربية للسرقة من طرف مجهولين ويقع المنزل الذي تعرض للسرقة بحي جواهرة العليا، ويعد لمالكه المقيم في الديار الأوربية.

وتمكن اللصوص من سرقة عدد من المحتويات الثمينة المتواجدة داخل المنزل، وأشارت شقيقة مالك المنزل موضوع السرقة بأن اللصوص قاموا بتغيير مفاتيح الباب الرئيسي، وتكسير مفاتيح الأبواب الاخرى المتواجد في الداخل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح