المزيد من الأخبار






أمطار الخير تغرق شوارع الدريوش والجماعة تستنفر لجنة اليقظة


 أمطار الخير تغرق شوارع الدريوش والجماعة تستنفر لجنة اليقظة
ناظورسيتي من الدريوش

سجلت مدينة الدريوش والإقليم ككل، منذ صباح اليوم السبت 2 شتنبر الجاري، تساقطات مطرية هامة، رفعت منسوب المياه بعدد من الوديان، إضافة إلى الشوارع والطرقات.

واستنفرت كمية التساقطات المطرية لجنة اليقظة المحلية المكونة من مصالح جماعة الدريوش والسلطات المحلية، حيث تم فتح عدد من قنوات تصريف المياه، واغلاق الطريق الرابطة بين الدريوش المركز ودوار الزواية بجماعة امطالسة، بعد أن ارتفع منسوب واد اسلان.


ومن جهة أخرى استقبلت الساكنة التساقطات المطرية بالفرح والسرور، آملين أن تستمر خلال الأيام القادمة وبالتالي مساهمتها في الحد من موجة الجفاف التي عرفتها المنطقة خلال السنوات الأخيرة.

يذكر أن مديرية الأرصاد الجوية المديرية اوضحت في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن هذه الزخات المطرية الرعدية القوية، مرتقبة اليوم السبت، بكل من فكيك، كرسيف، الدريوش، وجدة أنجاد، بركان، جرادة، تاوريرت، الناظور، بولمان، ميدلت تازة والحسيمة، وذلك ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال، وإلى غاية يوم غد الأحد على الساعة السادسة صباحا.

كما يرتقب أن تهم زخات رعدية (15-25 ملم) أقاليم الدار البيضاء، المحمدية، بن سليمان، الصخيرات، تمارة، سطات، الرباط، سلا والقنيطرة، ابتداء من اليوم السبت على الساعة العاشرة ليلا، إلى غاية يوم غد الأحد على الساعة العاشرة صباحا.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح