المزيد من الأخبار






أمرابط يكشف تلقيه عرضا لمجاورة رونالدو في النصر السعودي


أمرابط يكشف تلقيه عرضا لمجاورة رونالدو في النصر السعودي
ناظورسيتي: متابعة

كشف اللاعب الدولي المغربي نور الدين أمرابط، الذي يلعب حاليا لصالح نادي أيك أثينا اليوناني، عن اهتمام نادي النصر السعودي بضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقد تمت دعوة أمرابط للانضمام إلى الفريق السعودي بهدف تشكيل ثنائية هجومية مميزة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. ومع ذلك، رفض نادي أيك أثينا عرض النصر وأصر على الاحتفاظ باللاعب حتى نهاية الموسم.

وأشار أمرابط، في تصريحات نقلتها موقع "zigo sport" الهولندي، إلى أنه يطمح للعودة إلى الدوري الهولندي في المستقبل القريب.


وكشف اللاعب أنه تواصل مع فريقين من الدوري الهولندي الممتاز وتلقى عروضًا من فرق أخرى مؤخرًا، مع التطلع للعودة إلى "الإيريدفيزيه"، كما أكد أنه حان الوقت للعودة إلى هولندا بعد أن قضى أكثر من 12 عامًا خارجها.

وجدير بالذكر أن أمرابط قد اكتسب خبرة كبيرة في العديد من الدوريات الاحترافية، حيث لعب في تركيا وإسبانيا وإنجلترا والمملكة العربية السعودية، قبل أن ينتقل إلى اليونان حاليًا.

وفي الموسم الحالي، شارك أمرابط في 34 مباراة مع فريق أيك أثينا، سجل خلالها ثمانية أهداف، ونال لقب الدوري اليوناني والكأس مع الفريق.

بالتالي، يستمر مسار الاحتراف المتعدد لأمرابط، حيث يتطلع لخوض تجربة جديدة في الدوري الهولندي، والتحدي الجديد الذي ينتظره في مسيرته االرياضية. من المعروف أن أمرابط يعتبر لاعبًا موهوبًا ومتعدد المواهب، وقد حقق نجاحًا وتألقًا في العديد من الأندية التي لعب لها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح