المزيد من الأخبار






أمرابط يفضل الفرق الأوروبية على السعودية


ناظورسيتي: متابعة

كشفت صحف متخصصة، بأن ابن الريف نجم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمرابط سفيان، يفض، مواصلة المشوار بالملاعب الأوروبية خلال الموسم الكروي المقبل، بالرغم من توصله بعروض سعودية مغرية في “المركاتو” الصيفي الحالي.

وأشارت تقارير إعلامية إيطالية إلى أن متوسط ميدان فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، يرفض أن يرحل عن أوروبا هذا الصيف، ويحاول انتقاء الفريق المناسب له في تجربته القادمة، بعد توصله بعروض أوروبية مهمة.


وأوضحت التقارير المذكورة، أن أمرابط قد رفض بعض العروض المهمة من دوري “روشن” السعودي، والذي استقطب العديد من نجوم كرة القدم العالمية، إذ يرى “الأسد الأطلسي” نفسه أكثر في القارة العجوز الموسم القادم، بإضافة موسم آخر بقميص “الفيولا” أو خوض تجربة جديدة.

من جهة أخرى، أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن سفيان يضع خيار الإنتقال إلى أتلتيكو مدريد في 2024، بعد أن أبدى رغبته في اللعب بـ”الليغا”، خاصة مع “الروخي بلانكوس”.

وتجدر الإشارة إلى أن أن العقد الذي يجمع بين أمرابط بفيورنتينا ممتد إلى غاية 30 يونيو من العام 2024، ويسعى فريقه لبيع ما تبقى من عقده هذا الصيف حتى لا يرحل مجانا في “المركاتو” الصيفي المقبل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح