المزيد من الأخبار






أقدم مريض بمستشفى الناظور "وليد أمعنكاف" يناشدكم من ألمانيا لتوفير هذا المبلغ لاستئناف رحلة علاجه


أقدم مريض بمستشفى الناظور "وليد أمعنكاف" يناشدكم من ألمانيا لتوفير هذا المبلغ لاستئناف رحلة علاجه
حسن الرامي


ناشد الشاب وليد أمعنكاف، المعروف بكونه أقدم مريض بالمستشفى الحسني بالناظور، قبل تدخل إحدى الجمعيات التي عملت على تنقليه إلى الديار الألمانية بغية تلقي العلاج من مرضه بعد إصابته بكسر في عموده الفقري أدى إلى شلله، (ناشد) المحسنين وذوي الذائقة الأريحية بغرض مساعدته مادياً على مواصلة رحلة العلاج خارج المغرب.

إذ خرج أمعنكاف بتدوينة عبر موقعه الفايسبوكي، مورداً "طرأ اليوم مستجداً في مسار علاجي، أحب إطلاعكم عليه راجياً ألا يُخيّب ظني في إخوتي وأحبتي في اللـه"، كاشفاً "أخيراً قبلت إحدى المصحات بألمانيا أن تبدأ رحلتي العلاجية التي ستدوم 100 يومٍ بالتمام والكمال".

واسترسل أمعنكاف، موضحاً أنّ المبلغ الأولي الذي يلزمـه لإكمال رحلة علاجه بلغ 150 ألف يورو، قبل أن يتم تخفيضه إلى أقل من النصف، أي 71 ألف يورو، لـذا يترجى من المحسنين مد يد العون لـه ومساعدته على توفير هذا المبلغ الباهض الذي تعجز أسرته عن توفيره بسبب قلة ذات اليد، من أجل استرجاع بسمته، ولهذا الغرض وضع رقم حسابه البنكي المدرج أسفله.

Aamana Ev
IBAN: 23500502010200552368







1.أرسلت من قبل Azdine في 14/11/2018 18:03 من المحمول
Ayna ljam3iya ayna tojaar dine tfoooo

2.أرسلت من قبل Hannibal في 15/11/2018 11:35
ننتظر هل سيساعد المغاربة وليد أمنعكاف على جمع التبرعات المحتاجة ، كما فعلوا مع الإرهابي طارق بنعلي، الذي أراد إشعال حرب دينية في الريف، للخروج من السجن.؟؟؟

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح