المزيد من الأخبار






أعلى حصيلة منذ بداية الجائحة بالناظور.. تسجيل 109 إصابة جديدة بكورونا و ثلاثة وفيات


أعلى حصيلة منذ بداية الجائحة بالناظور.. تسجيل 109 إصابة جديدة بكورونا و ثلاثة وفيات
ناظور سيتي – متابعة

أعلنت مندوبية وزارة الصحة بالناظور، اليوم الخميس 30 أكتوبر، عن تسجيل 109 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد،ا، ليرتفع بذلك عدد الحالات النشيطة إلى 509 حالة، في حين تم تسجيل ثلاث وفيات ، خلال 24 ساعة الماضية

وعرفت الحالة الوبائية بالناظور، شفاء 61 حالة من المصابين بالفيروس، من الذين يتابعون بروتوكول العلاج بالمستشفى الحسني وبمنازلهم.

هذا وبلغت عدد الحالات المؤكدة، 1571حالة، منذ بداية انتشار الوباء بإقليم الناظور ، منها 1020حالة شفاء و42 حالة وفاة.

وحثت مندوبية وزارة الصحة المواطنين والمواطنات، على تطبيق اجراءات التباعد الاجتماعي، والالتزام بالتدابير الوقائية التي توصي بها الجهات المختصة


أعلنت وزارة الصحة قبل لحظات، عن تسجيل3256 إصابة جديدة بفيروس كورونا إلى حدود السادسة من عشية يومه الجمعة 30 أكتوبر الجاري، لترتفع الحصيلة لـ 215294 حالة منذ بداية الجائحة.

كما تم تسجيل 3014 حالة شفاء جديدة بين المصابين بـ”فيروس كورونا” في المغرب خلال 24 ساعة الأخيرة، ليرتفع مجموع المتعافين إلى177925 منذ تفشي الجائحة بالبلاد، وإلى حدود الساعة السادسة من عشية اليوم الجمعة 30 أكتوبر الجاري.

ووفق آخر المعطيات الصادرة عن الوزارة، فإن عدد الوفيات بفيروس “كورونا” ارتفع إلى3625 بعد تسجيل 53 وفاة جديدة، خلال 24 ساعة الأخيرة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي إتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح