المزيد من الأخبار






أعضاء منتخبون بمكتب هلال الناظور يتهمون الرئيس بالتشطيب على أسمائهم


أعضاء منتخبون بمكتب هلال الناظور يتهمون الرئيس بالتشطيب على أسمائهم
ناظورسيتي: نسيم الشريف

علمت "ناظورسيتي" من مصدر جيد الاطلاع، أن أربعة أعضاء منتخبين من طرف الجمع العام العادي لفريق هلال الناظور، المنعقد قبل حوالي شهر، قد قدموا وضعوا اعتراضا مكتوباً لدى باشوية و جماعة الناظور، يطالبون فيه عدم تسليم المكتب الحالي وصل الإيداع، نظرا لما أسموه بوجود "حالة تزوير" في محاضر الجمع العام، لاسيما لائحة اعضاء المكتب الإداري.

وأكد المعترضون في وثيقة تحمل أسماءهم و أرقام بطائقهم الوطنية، تحصلت "ناظورسيتي" على نسخة منها، أنه قد ’’سبق لجمعية الهلال الرياضي الناظور لكرة القدم أن عقدت جمعا عاما بالمركب السوسيو تربوي بالناظور بتاريخ 19/11/2017 بناء على إيداع قانوني مسلم من طرف السلطة المحلية، واسفر هذا الجمع العام على تكوين مكتب إداري بعد أن وافق بالإجماع على الأسماء المرشحة لتولي مناصب المسؤولية داخل المكتب‘‘.

وتضيف الوثيقة الموجودة على مكتبي كل من رئيس جماعة الناظور و باشا المدينة ’’حيث ان الموقعين على هذا الاعتراض والتحفظ هم من ضمن الاعضاء الدين صادق عليهم الجمع العام المنعقد في التاريخ المشار إليه أعلاه، وقد بلغ إلى علمهم بأن رئيس الجمعية قد شطب على أسمائهم من تشكيلة المكتب مما يكون قد تجاوز القانون و خرق ما تم المصادقة عليه في نفس الجمع العام، ونظرا لخطورة هذا التصرف الانفرادي الذي اقدم عليه رئيس الجمعية، فإننا نضع امامكم هذا الاعتراض وهذا التحفظ حتى لا يتم تسليمه وصلا للإيداع على تشكيلة هي غير المصادق عيها في جمع عام يعتبر هو سيد نفسه‘‘.

وحسب مصدر من داخل مكتب هلال الناظور، أكد انه لا علم له بهذا "التزوير" مطالباً التدخل العاجل في حالة ثبوته، لا سيما وأن إطراء أي تغيير على تشكيلة المكتب يتطلب بناء على النظام الأساسي للجمعية عقد جمع عام استثنائي و إحالة الامر للمنخرطين من اجل اتخاذ المتقرر.

وتساءل نفس المصدر، عن الجدوى من عقد جموع عامة إذا ما كانت التشكيلة التي يتم المصادقة عليها لتولي تدبير شؤون الفريق ليست هي التي توجد في الوثائق الرسمية، مطالب من الغيورين الدخول على خط هذا الموضوع من أجل الوصول إلى حقيقة ما يروج و توضيح صحة ما ادعاه الموقعون في الاعتراض.



1.أرسلت من قبل من انتم في 12/12/2017 21:18 من المحمول
على المسمى هرواشي مصطفى أن يتقي الله ويذهب في حال سبيله فهو سبب كل المشاكل منذ متى أصبحت تفهم في التسير الرياضي أنت لست أهل لثقة ارحل ارحل ارحل

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح