المزيد من الأخبار






أعضاء بلدية الدريوش خرجو ليها نيشان.. البوكيلي يتهم المعارضة بعرقلة المشاريع وهكذا ردت عليه


أعضاء بلدية الدريوش خرجو ليها نيشان.. البوكيلي يتهم المعارضة بعرقلة المشاريع وهكذا ردت عليه
ناظورسيتي | إ. الجراري

أفاضت نقطة مشروع الميزانية الكأس، حيث أرخت بظلالها على جو الدورة الإستثنائية التي عقدت صباح أمس الإثنين، حيث تبادل رئيس بلدية الدريوش محمد البوكيلي وأعضاء فريق المعارضة الإتهامات بينهما حول من تسبب في عرقلة المشاريع بالمدينة.

وقال محمد البوكيلي، رئيس المجلس وهو يوجه كلامه إلى المعارضة "لم تقدموا اقتراحا ولا حتى بديلا" مردفا بالقول "أنتم السبب وراء تأخر مناقشة الميزانية، لماذا تغيبتم عن الجلسة الأولى، ولست أدري لماذا تتهربون من الدورات ولديكم قوة إقتراحية وقادرة على فرض رأيها"، مضيفا "الغريب في الأمر أنه لا يوجد عذر لذلك"، مشددا على أنه ليس السبب وراء تعطيل مشاريع الدريوش.

من جهتهم، حمّل أعضاء المعارضة المسؤولية في تعطيل مشاريع المدينة لرئيس المجلس، متسائلين عن سبب عدم مناقشته لمشروع الميزانية خلال الدورة السابقة رغم أنهم كانوا على إستعداد لذلك، مستغربين هذه الإتهامات التي اعتبروها لا تقوم على أي أساس، متسائلين عما قدمه من مشاريع للمدينة حين كان يتمتع بالأغلبية.




1.أرسلت من قبل Jalal في 21/11/2017 09:37 من المحمول
نعم السي الرايس عندك الحق. المعارضة هي الي كانت حاكمة الدريؤش سنين هذي ، المعارضة هي الي خلات الدريوش مفضوح بين قرانو حتى سروال صحيح ميكسابو، المعارضة هي الي ... .واش عندكوم شي وجه الي كيحشم ولا؟ بصراحة راكوم عافين مكتسواو تا بصلة.كفاكم نفاقا ؟

2.أرسلت من قبل Ali في 21/11/2017 10:17 من المحمول
نحن نطالب عامل الاءقليم ان يحل هذا المجلس وهو الذي سيتحمل اي مضاعفات التي ستنتج عن هذا العبث في التييير ابناء الدريوش لن يبقو يتفرجون عن تسيير البوكيليين للمجلس أعوام بلا اي تتجة وراينا حتى نائب إلباشا إنحاز الى الرءيس الفاسد ولهذا سيكون حراكنا

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح