المزيد من الأخبار






أطفال جمعية شباب الخير يتألقون في الألعاب الجهوية للأولمبياد المغربي بوجدة


ناظورسيتي: حمزة حجلة

احتضنت مدينة وجدة منافسات الاولمبياد الخاص يوم 19 يونيو الجاري، فعاليات الدورة الجهوية للأولمبياد الخاص المغربي، و التي عرفت مشاركة جمعيات من مختلف مدن الجهة والريف، التأموا في مسابقة شيقة الهدف منها تنمية قدرات وتعزيز الشعور بالثقة بالنفس وتقوية المهارات الذهنية و البدنية لدى الاطفال في وضعية اعاقة.

وتعتبر مشاركة جمعية شباب الخير لأطفال ذوي الإعاقة الذهنية بالناظور جد متميزة الممثل الوحيد لإقليم الناظور في منافسات الاولمبياد الخاص المغربي و التي اجريت اطوارها بمدينة وجدة.

و بعد خوض غمار الاقصائيات الجهوية للاولمبياد الخاص المغربي في ألعاب القوى حقق اطفال مركز شباب الخير الرتبة الثانية ونتائج مشرفة بعد حصولهم على ميدالية فضية ونحاسية .

وقد خصص المكتب المسير لجمعية شباب الخير حفل استقبال خاص، للمشاركين المتفوقين و اللذين حصلوا على نتائج مشرفة بهذه المشاركة، وذلك بالشاطئ الاصطناعي بكورنيش الناظور .

إلى ذلك، أكد رئيس الجمعية حسن الميموني ان تتويج جمعية شباب الخير لأطفال ذوي الإعاقة الذهنية بالناظور في المنافسات الجهوية للاولمبياد الخاص المغربي و حصولهم هذه نتائج يعد ثمرة لمجهودات المكتب المسير و الطاقم الاداري و التربوي.

كما عبر في السياق نفسه، عن شكره لكل الداعمين و والشركاء و المتعاونين لجمعية شباب الخير من عمالة الناظور و مجالس منتخبة و لكل من يساعد و يتعاون مع جمعية شباب الخير في وضعية اعاقة.


























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح