المزيد من الأخبار






أطر المديرية الإقليمية للتعليم ينظمون فطورا جماعيا بمناسبة شهر رمضان ويجمعون على إحياء رابطة الموظفين


أطر المديرية الإقليمية للتعليم ينظمون فطورا جماعيا بمناسبة شهر رمضان ويجمعون على إحياء رابطة الموظفين
محمد العبوسي

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالناظور يومه الجمعة 25 رمضان 1440 هـ / الموافق لـ31 مايو 2019، إفطارا جماعيا لفائدة موظفات وموظفي المديرية، برئاسة المديرة الإقليمية للوزارة، وحضور مختلف رؤساء المصالح بالمديرية.

وفي كلمة بالمناسبة ثمنت المديرة الإقليمية هذه المبادرة الطيبة التي اعتبرتها مبادرة طيبة تروم خلق جو من الألفة والانسجام بين مختلف مكونات الموارد البشرية بالمديرية ولتعميق روابط الأخوة والزمالة فيما بينهم، خصوصا في هذا الشهر الفضيل الذي جعله الله سبحانه وتعالى شهرا للعفو والصفح والتسامح، متمنية أن تتكرر مثل هذه الالتفاتات كلما سنحت الظروف بذلك.

ومن جهتهم عبر رؤساء المصالح بالمديرية عن امتنانهم وشكرهم للمديرة الإقليمية التي أتاحت الفرصة لتحقيق هذا التلاحم والترابط والانسجام بين مختلف المكونات الإدارية والتربوية داخل المديرية والتي سيكون لها انعكاس إيجابي على الأداء المهني للموظفين.

كما اغتنم رئيس مصلحة الشؤون التربوية المناسبة ليقترح إحياء رابطة موظفات وموظفي المديرية الإقليمية لما لها من أهداف إنسانية واجتماعية، وهو الاقتراح الذي لقي استجابة واسعة من طرف الحاضرين ونتج عنه تشكيل لجنة تحضيرية للإعداد للجمع العام لتجديدها.













































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح