المزيد من الأخبار






أشغال تهيئة شوارع الناظور بالإنارة العمومية تتواصل بتأثيث وسط المدار الحضري بمصابيح حديثة


أشغال تهيئة شوارع الناظور بالإنارة العمومية تتواصل بتأثيث وسط المدار الحضري بمصابيح حديثة
حسن الرامي - حمزة حجلة

واصلت مصالح عمالة إقليم الناظور، بشراكة مع المجلس الإقليمي، عملية تأثيث وسط المدار الحضري، بأعمدة الإنارة العمومية بكبرى شوارعها الرئيسية وسط المدينة.

وكانت عمالة الناظور قد شرعت بشراكة مع المجلس الإقليمي، في إطلاق عملية تهيئة أبرز الشوارع وسط الحاضرة، بتثبيت وتركيب أعمدة إنارة بمواصفات حديثة أضفت رونقا وجمالية خاصة.

ومن بين أبرز الشوارع التي شملتها عملية تثبيت مصابيح الإنارة العمومية، "الطريق الرئيسية المؤدية إلى تاويمة، شارع يوسف بن تاشفين، شارع الحسن الثاني، وغيرها من الشوارع الأخرى".

حريٌ بالذكر في هذا الصدد، أن مشروع تجهيز شوارع وسط المدينة بالإنارة العمومية، رُصد لـهُ غلافٌ ماليّ بقيمة "مليار و400 مليون"، كما اِستغرقت مدة الأشغال ما يزيد عن شهر كامل.


















1.أرسلت من قبل Yarit في 21/04/2018 20:34 من المحمول
A quoi ça sert
Chaussée défoncé
trottoire dans un état déplorable
Rue très sale
اش خصك العريان
لخواتم امولاي

2.أرسلت من قبل رجل سياسة في 22/04/2018 07:41 من المحمول
الى حوليش والى مسؤوليين عن المدينة والله ستحاسبون يوم القيامة على افعالكم وتهميشكم لمدينتكم وعلى صرف اموالكم في بلاد اليهود والنصارى واخوانكم في المدينة يتازمون بدون عمل ولا طتبيب ولا فلاحة ولا صناعة ولا تجارة وووو

3.أرسلت من قبل Moussis في 22/04/2018 08:40 من المحمول
Had lamdina makay3arfo gir ibadlo liha f dwaw kolla 3am baddal.7san tfiw dwaw kamlin rah 7chuma tcha3lo do f had chawari3 . Chafna lmahrib kollo.ma chafna duk dos d''anne li dayrin b7al.ila katatl3 fu9 dhar dejmal .

4.أرسلت من قبل Moradouvich في 22/04/2018 09:26 من المحمول
Wach b9at fazwa9 .nador ikichou swafrad dichamkan.ahoulich mana rafdihata itagid.dawakhadanar sboumbiyat nir.awat dissah nir ba3ad sani

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح