المزيد من الأخبار






أسلحة تجار المخدرات بالناظور والحسيمة تستنفر مصالح الدرك


أسلحة تجار المخدرات بالناظور والحسيمة تستنفر مصالح الدرك
ناظورسيتي: متابعة

توصلت مصالح الدرك الملكي بالشمال بتعليمات خاصة تصدر لأول مرة بضرورة حجز الأسلحة التي يستخدمها أصحابها في التهديد وتجارة المخدرات بمجموعة من الدواوير، خاصة في المناطق التي تنتعش فيها زراعة الكيف. الخبر استأثر باهتمام جريدة المساء .
وتكشف الجريدة، أنه حسب التعليمات الجديدة، فقد تم تحديد مجموعة من المناطق بعينها قصد مداهمتها واعتقال من يشتبه في حصولهم على أسلحة متعددة الآختصاصات.

وتضيف المساء، أنه حسب مصادرها فإن التعليمات الجديدة جاءت كتابية، وحددت لائحة الأشخاص الذين يجب نزع أسلحتهم، والحجز عليها، ضمنهم مبحوث عنهم أحدهم مستشار جماعي متورط في زراعة الكيف.

وشرعت فرق الدرك في تطبيق التعليمات الجديدة بعد أن داهمت قرى نائية بالشمال وحجزت لدى بعض المشتبه بهم بنادق، كما تمكنت من اعتقال مبحوث عنهم متهمين بزراعة النبتة المحظورة.

على مستوى آخر،دائما في نفس المقال، فقد كلفت القيادة العليا للدرك الملكي عناصر متخصصة في قيادة المروحيات الخفيفة بالإنتقال إلى المنطقة الشمالية، بعد الحديث عن نشاط شبكة للإتجار في المخدرات تستعمل مروحيات لتهريب مخدر الشيرا، من مدينة الحسيمة ومن المناطق الساحلية بالناظور نحو الجنوب الإسباني.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح