المزيد من الأخبار






أساتذة يستنكرون "إستفزاز" و "ظلم" تعرضت له أستاذة من طرف كاتبة بالثانوية الإعدادية تاويمة


أساتذة يستنكرون "إستفزاز" و "ظلم" تعرضت له أستاذة من طرف كاتبة بالثانوية الإعدادية تاويمة
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

توصلت ناظورسيتي بشكاية موقعة من طرف مجموعة من أساتذة الثانوية الإعدادية تاويمة بالناظور، يستنكرون فيها بشدة ما تعرضت له الأستاذة "م.ب" يوم الأربعاء 1 مارس من إهانات وتعنيف لفظي بكل صنوفه من طرف العاملة بالكتابة "م.ب" .

كما جاء في الشكاية أن الأستاذة تعرضت للإساءة كما أن المشتكى منها قامت بجميع الطرق الإحتكاك بها لتصب عليها جام غضبها، وقامت بسبها وشتمها أمام الملأ موظفتا ألفاظا مخلة بالأداب لتمارس عدوانيتها دون سبب يذكر، مضيفين أنها كانت تتهيأ للاعتداء الجسدي على الأساتذة رغم أن هذه الأخيرة تعاني من ظروف صحية خاصة.

وقد تعرض الأستاذة لإنهيار عصبي نقلت على أثره للمستشفى الحسني بالناظور، وتم منحها شهادة طبية مدة العجز فيها 20 يوما، كما أكدت الشكاية أن المشتكى منها معروفة بهذه السلوكات وسبق لها أن وجهت شكايات في مثل هذه الأمور في حق موظفين أخرين إلى المديرين الذين تعاقبوا على المؤسسة وإلى المديرية الإقليمية دون أن تتدخل هذه الأخيرة، في حين أن الأستاذة التي تعرضت للتعنيف والأذى يشهد لها بسلوكها الحسن مع الجميع.

وطالب الموقعون على الشكاية من المسؤولين اتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية في حق هاته الموظفة التي قامت بالإعتداء، وأنهم إن لم يتحركوا من أجل إتخاذ الإجراءات سيتم خوض أشكال نضالية أخرى.






1.أرسلت من قبل Said في 07/03/2017 13:06
لماذا التصرف بمنطق المافيا؟ دخلو سوق رسكم هناك قانون في البلاد والأستاذة تملك اللسان لتدافع على نفسها، وانتم عندكم عمل يجبو ان تقوم به عوض محاولة تصفية حسابات بعضكم البعض

2.أرسلت من قبل MOUDARISS في 07/03/2017 15:39
السيدة هي من يدير المؤسسة فعليا

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح