المزيد من الأخبار






أساتذة رفقة تلاميذهم ينتفضون في وقفة إحتجاجية حاشدة ضد عضو في بلدية ابن طيب لهذا السبب


أساتذة رفقة تلاميذهم ينتفضون في وقفة إحتجاجية حاشدة ضد عضو في بلدية ابن طيب لهذا السبب
توفيق.ب

نظم عدد من الاستاذة العاملين بالثانوية الاعدادية ابن طيب 2 مؤازرين بعدد من التلاميذ وقفة احتجاجية ضد ما اسماه بالهجوم اللامسؤول لاحد اعضاء بلدية ابن طيب على لجنة الحوار التي كانت في لقاء مع مسؤولي البلدية حول مشكلة الطريق المؤدية الى الاعدادية التي يشتغلون فيها..

واتهم الاستاذة في بيان استنكاري تتوفر ناظورسيتي على نسخة منه عضو بالجماعة الحضرية لابن طيب بنسف الحوار الذي كان يعقده الاستاذة مع مسؤولي الجماعة بعد ان اتهمهم بكونهم لهم خلفيات سياسية ويستغلون هذا الملف لأغراض سياسية بعد ان خرجوا في وقفة احتجاجية سابقة للمطالبة باصلاح مسلك طرقي يؤدي الى الاعدادية المذكورة..

وردد المحتجون خلال هذه الوقفة الاحتجاجية شعارات تطالب بردع هذا العضو الذي تطاول على كرامة الاستاذة الذي طالبوا بشكل سلمي وحضاري بايجاد حلولا جدية من طرف القائمين على تدبير الشأن العام المحلي بالمدينة لمشكل الطريق المؤدي الى المؤسسة التعليمية التي يشتغلون فيها ..

وانتهت الوقفة الاحتجاجية بفتح مداخلات عدد من النقابات التعليمية التي شاركت في هذه الوقفة الاحتجاجية التي نظمت امام مقر بلدية ابن طيب وشارك فيها عدد من التلاميذ والمواطنين المتعاطفين مع الاستاذة الذين يشتغلون بالثانوية الاعدادية ابن طيب

























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح