المزيد من الأخبار






أساتذة التعاقد يعلقون خطوة مقاطعة تسليم النقط للإدارة


ناظور سيتي: مريم محو

قررت التنسيقية الوطنية للأساتذة وأطر الدعم الذين فرض عليهم التعاقد، تعليق خطوة عدم تسليم نقط وأوراق الفروض للإدارة، التي تم اعتمادها من قبل مجموعة من الأساتذة كشكل احتجاجي على الجهات المعنية لتلبية مطالبهم.

وأضافت التنسيقية في بلاغ لها يتوفر ناظور سيتي على نسخة منه، أن قرار التراجع عن مقاطعة تسليم النقط وأوراق الفروض للإدارة، جاء للتعبير عن التفاعل الإيجابي والإرادة المسؤولة للتنسيقية لحل ملف التعاقد في شموليته.

كما أن توقيف خطوة عدم تسليم النقط للإدارة، يأتي كذلك، حسب بلاغ التنسيقية، استجابة لمجموعة من المبادرات والمناشدات التي تلقتها الأخيرة من قبل بعض الهيئات والإطارات.


وأكد المصدر ذاته، على أنه على الرغم من تعليق خطوة الامتناع عن تسليم أوراق الفروض للإدارة، إلا أن التنسيقية ستستمر في مقاطعة منظومة مسار وكل ما يتعلق به.

وأفادت التنسيقية الوطنية، أنه تم الإبقاء على الإضراب الوطني لهذا اليوم الإثنين وغدا الثلاثاء، 20 و21 من هذا الشهر الجاري.

مشيرة، إلى أنه يمكن تمديده في حال عدم قيام الوزارة المعنية بسحب جميع الإجراءات التي تم اتخاذها في حق الأساتذة والأستاذات وكذا أطر الدعم.

وتابعت التنسيقية الوطنية، أنه سيتم خوض أشكال نضالية بالإضافة إلى جموع عامة يومي 20 و21 وذلك حسب خصوصية كل إقليم على حدة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح