المزيد من الأخبار






أزيد من 400 فرد من موظفي العمالة وأسرهم يستفيدون من القافلة الطبية بالناظور


أزيد من 400 فرد من موظفي العمالة وأسرهم يستفيدون من القافلة الطبية بالناظور
متابعة

مواصلة منها في تقديم خدمات طبية وتوعوية مجانية لجميع الشرائح المجتمعية، نظمت قافلة الخير الطبية، التابعة لجمعية الناظور للتنمية الاجتماعية والصحية، يومه الأحد 5 يونيو الجاري، حملة طبية متعددة التخصصات، استفاد منها موظفو وموظفات عمالة إقليم الناظور، بالإضافة الى أسرهم وعائلاتهم..

وقد استفاد من هذه الحملة الطبية الواعدة، المنظمة بتنسيق مع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي عمالة إقليم الناظور، أزيد من 400 فرد، موزعين على الاختصاصات التالية: داء السكري والغدد، طب الأطفال، أمراض الجلد، طب النساء، الترويض الطبي، قياس البصر، تقويم النطق والسمع، الطب العام، إضافة الى توزيع مجموعة من الأدوية الصيدلانية.

هذا وقد عبأت قافلة الخير أطباءها ومتطوعيها، بمعية فريق الهلال الأحمر المغربي بالناظور، الشريك الدائم للقافلة، لإنجاح هذا الورش التطبيبي والتوعوي الذي احتضنه المركز السوسيو تربوي بحي لعراصي بالناظور، حيث قدمت للمستفيدين عدد من الإرشادات والفحوصات الطبية، التي ثمنها ذات المستهدفين من هذه الحملة.

هذا وتميز ذات النشاط الإنساني والاجتماعي، بحضور، مدير ديوان عامل الناظور، ورئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة الناظور، وباشا المدينة، حيث أشادوا بالخدمات الجليلة التي تقدمها القافلة والمجهود المتميز الذي ما فتئت تقدمه أطقمها الطبية، مبدين انطباعا مميزا عن ذات الورشاهتم بشريحة مجتمعية مهمة.

ولم يفوت ذات الوفد الذي زار حملة قافلة الخير، الفرصة دون أن يبلغ تحايا عامل الناظور، على المجهود المبذول في ذات الصدد، وهو ما تجاوبت معه رئيسة القافلة ليلى أحكيم، التي أبدت استعدادها لمواصلة العمل مع أطر وموظفي العمالة في قادم المواعيد، دون إغفال باقي الشرائح المجتمعية التي هي في أمس الحاجة للفحص والتوعية الطبيين.

مسك ختام الحملة الطبية، كان توزيع مجموعة من الشواهد التقديرية على المساهمين في إنجاح هذا الموعد، والذي لقي الإشادة والثناء من الجهات المعنية.




































































































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح