المزيد من الأخبار






أزيد من 100 "حراك" يستفيدون من مبادرة إنسانية بالناظور


أزيد من 100 "حراك" يستفيدون من مبادرة إنسانية بالناظور
ناظورسيتي: حمزة حجلة

في واحدة من أولى المبادرات بالمغرب، استفاد ازيد من 100 مرشح للهجرة السرية "حراكة" مغاربة، أمس الخميس بالناظور، من حملة إنسانية نظمتها جمعية رامي للمبادرات الإنسانية، تخليدا لليوم العالمي للمتشرد.

وتمثلت المبادرة، التي نظمت بتراب جماعة بني انصار، في تنظيم فطور جماعي في الهواء الطلق، اختتم بحملة استحمام وتحليق مجاني، بمشاركة حلاقين مهنيين بإقليم الناظور.

ويأتي انفتاح منظمة رامي للمبادرات الإنسانية، على فئة "الحراكة" المشردين، تجسيدا لروح التضامن و التآزر الانساني الذي تشتغل الجهة المنظمة على ترسيخ مبادئه بإقليم الناظور.

واستفاد المستهدفون من هذه الحملة، أيضا بحضور أمسية ثقافية تخللتها فقرات غنائية وترفيهية، فضلا عن عرض تأطيري حول مخاطر الهجرة وانعكاساتها على سلامة الفرد والمجتمع.

جدير بالذكر، أن منظمة رامي للمبادرات الانسانية، والتي أسسها شاب يعرف في الاوساط المحلية بـ "حلاق المتشردين"، وشرعت المنظمة منذ تأسيسها في تقديم خدماتها لفئة المشردين و المهاجرين السريين تنفيذاً لمبادئها الأساسية.






























































































































1.أرسلت من قبل maurisso في 14/04/2018 11:31 من المحمول
لكلاعة الحثالة كايعرفوا غي إغرقوا لمدينة ديالهم بالشماكرية . إوا من بعد شوفوا شي خواتاتكم زوجوهم بهادو باش تكمل الفرحة. كاتخدموا على المخزن يالزوامل دالبياعة.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح