المزيد من الأخبار






أحدهم من الحسيمة.. وفاة ثلاثة محامين في حادثة سير مفجعة


أحدهم من الحسيمة.. وفاة ثلاثة محامين في حادثة سير مفجعة
ناظور سيتي ـ متابعة

لقي 3 محامين شباب، من بينهم محام متدرب من مدينة الحسيمة، إضافة إلى شخص آخر مصرعهم، إثر تعرضهم لحادثة سير خطيرة، بالرباط.

الحادثة وقعت على مستوى نفق كيش الوداية قرب منطقة ولاد مطاع في تمارة قرب العاصمة الرباط، صبيحة اليوم الخميس 23 دجنبر الحالي.

وكان المحامون الثلاثة في طريقهم لتنظيم وقفة احتجاجية، ضد القرار الأخير لوزارة العدل القاضي بضرورة الإدلاء بجواز التلقيح لولوج المحاكم.


ينتمي المحامون لهيئة الرباط وهم أمين آيت حامد، وسعيد شتاتو، ومعاذ الحفيا وقد لقوا مصرعهم على الفور في عين المكان.

وحسب شهود عيان، كانوا في عين المكان، فقد انقسمت السيارة التي كانوا على متنها، وهي من نوع "مرسيدس" إلى نصفين.

وقد خلف هذا الحادث المأساوي حزنا كبيرا في نفوس الأساتذة المحامين، من زملاء الهالكين، والذين طالبوا بفتح تحقيق للكشف عن كافة وملابسات وقوع الحادث المميت.

وقامت السلطات الأمنية والوقاية المدنية بتطويق مكان الحادث فور علمها بالواقعة، ونقلت جثث الضحايا إلى مستودع الأموات في انتظار تسلمهم من طرف أقربائهم لمباشرة إجراءات الدفن.

وقد نعت الجمعية الجزائرية للمحامين الشباب، المحامون الثلاثة، بهيئة الرباط، إثر وفاتهم في حادث سير صباح اليوم.

وقالت الجمعية الجزائرية "على إثر هذا المصاب الاليم لا يسعنا إلا أن نتقدم إلى كافة الاخوة والزملاء بالمغرب الشقيق وعلى رأسهم السيد نقيب المحامين بهيئة الرباط و كافة أعضاء مجلس الهيئة، بخالص العزاء و أصدق المواساة داعين المولى تعالى أن يكرم وفادتهم ويتغمدهم برحمته الواسعة، ويدثرهم بثوب قشيب من الرضا والمغفرة، ويغدق عليهم من أفضاله بما وعد به عباده المؤمنين".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح