المزيد من الأخبار






أبو خلال يتضامن مع فلسطين جراء عدوان جيش الاحتلال الإسرائيلي


أبو خلال يتضامن مع فلسطين جراء عدوان جيش الاحتلال الإسرائيلي
ناظورسيتي: متابعة

جهر نجم أسود الأطلس زكرياء أبو خلال، مهاجم نادي تولوز الفرنسي، بموقفه التضامني مع فلسطين، مساء أمس الثلاثاء، إثر عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

ونشر أبو خلال صورة في "ستوري انستغرام" للمسجد الأقصى، ودوّن على الصورة "قد تكون الصواريخ موجودة فوقنا، لكنهم نسوا أنّ الله فوقهم".

وأطلقت المقاومة في فلسطين، السبت الماضي، عملية "طوفان الأقصى"، ونجحت خلالها في اقتحام مواقع ومستوطنات بفلسطين المحتلة.


وفي سياق متصل، أوضح موقع "أكسيوس" أن بعض الحكومات العربية التي أقامت علاقات مع إسرائيل رفضت طلب وزير الخارجية الأمريكي بإدانة حركة حماس.

وتحدث وزير الخارجية الأمريكي بلينكن مع نظيره السعودي فيصل بن فرحان بشأن الهجمات، وأعلن بن فرحان في بيان أن السعودية رفضت استهداف الإسرائيليين ولكنها لم تدن هجوم حماس.

من جهة أخرى، أعربت دولة الإمارات العربية المتحدة عن "استيائها الشديد" إزاء احتجاز حركتي حماس والجهاد الإسلامي لمدنيين إسرائيليين كرهائن في قطاع غزة، وذلك في بيان أصدرته وزارة الخارجية الإماراتية.

وأكد البيان أن الإمارات تعتبر هجمات حماس ضد المدن والقرى الإسرائيلية وإطلاق الصواريخ على التجمعات السكانية في قطاع غزة تمثل تصعيدا خطيرا وجسيمخا.

وشددت على أهمية حماية المدنيين من الجانبين ودعت إلى جهود دبلوماسية لمنع تصاعد المواجهات بينما تجددت المواجهات بين الجيش الإسرائيلي وحماس في غزة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح