المزيد من الأخبار






أبطال الناظور في الملاكمة يحققون إنتصارات عارمة في غمار البطولة الوطنية ومنافسات كأس العرش


أبطال الناظور في الملاكمة يحققون إنتصارات عارمة في غمار البطولة الوطنية ومنافسات كأس العرش
حسن الرامي

أفلـح مؤخراً أبطال العصبة الناظوريون المنضوون تحت لواء ثلاث فرق محلية خاصة برياضة الملاكمة، وهي "نادي محمد علي، نادي شباب الريف، وجمعية عثمان"، في استراق الأضواء ضمن غمار منافسات تظاهرتين وطنيتين، هما الاقصائيات الجهوية لـ"البطولة الوطنية" وإقصائيات "كأس العرش".

واستطاع أبطال الملاكمة الناظوريون على مدى خمسة أسابيع بحالها، من خوض غمار "البطولة الوطنية" في طور مجرياتها الجهوية، البصم بنجاح وتميّز على مشاركاتهم المتوجة بالظفر ببطاقات التأهل إلى الأطوار اللاحقة، سواءً ضمن البطولة الوطنية للملاكمة أو كأس العرش.

وتأهـل 6 أبطال من فئة الفتيان، بعد خوضهم المنافسات الجهوية المقامة ببركان، إلى الربع النهائي ضمن البطولة الوطنية والتي ستُقام لاحقاً بحاضرة فاس، كما تُوِّج 4 ملاكمين من نفس الفئة بالتأهل إلى مرحلة ربع نهاية كأس العرش والتي سيُقام أطوارها بمدينة الدار البيضاء.

في حين تمكن بطلان للعصبة ناظوريان من "فئة الأمل"، من توفير بطاقة التأهل إلى مرحلة الربع نهائي ضمن البطولة الوطنية ببركان، بحيث سيكون النزال قوياً ضد الخصم "عصبة الشاوية"، والتي سيُتيح الفوز خلالها باللحاق بالمرحلة الموالية التي ستحتضنها الناظور.

أما من فئة الكبار، فقد برع بطلٌ للعصبة إلى جانب 4 ملاكمين آخرين من زملائه، في ضمان ورقة التأهل إلى ربع نهاية بطولة "كأس العرش"، كما نجحت ملاكمتان وهما بطلتا العصبة في خوض غمار النزلات بقوة ما خوّل لهما التتويج بالتأهل إلى طور ربع النهاية من منافسات البطولة الوطنية.

وتبقى الناظور، بفضل جمعياتها وأندياتها الرياضية التي تعتبر الحاضنة والداعمة للأبطال الملاكمين، وعلى رأسها "نادي محمد علي، نادي شباب الريف، وَ جمعية عثمان للرياضات"، إحدى المدن الواعدة التي أنجبت أبطالاً لهم موعد لاحق مع التاريخ ضمن المحافل الوطنية والدولية.








































1.أرسلت من قبل ليلى في 29/03/2018 19:35 من المحمول
مشاءالله مبروك اعليكم العقبة العالميه ..محمد علي ..احسن نادي بالمغرب يتوفر علا أجود الملاكمين الي كانو كيفوزو اعلا ربيعي

2.أرسلت من قبل Amine في 29/03/2018 23:31
نطــالب بدعم مادي لنادي محمد علي الذي صنع ابطال وأنقذ العديد والعديد من الشباب من عالم المخدرات والاجرام

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح