المزيد من الأخبار






آسيا عزوزي.. ناظورية ترفض "البيكيني" مقابل المشاركة في مسابقة ملكة جمال بلجيكا


آسيا عزوزي.. ناظورية ترفض "البيكيني" مقابل المشاركة في مسابقة ملكة جمال بلجيكا
ناظورسيتي: متابعة

اشترطت آسيا عزوزي، ابنة الناظور الحائزة على لقب ملكة جمال العالم العربي في أوربا 2018، (اشترطت) المشاركة في مسابقة مماثلة ببلجيكا بدون ارتداء "البيكيني" الذي يعد واحدا من ضمن الأزياء التي سيتم عرضها في هذا المحفل.

عزوزي، وبعد تألقها العام الماضي، قررت هذه السنة المشاركة في نهائيات ملكة جمال بلجيكا 2019، لكن بشروط فرضتها على اللجنة المنظمة أبرزها ارتداء أزياء محتشمة تعكس التنوع الثقافي لبلدها المغرب أكثر من التركيز على الجسد.

وأكدت آسيا، إنها ولكونها من أصول مغربية بإقليم الناظور، فاحترامها لدينها الإسلام ولتقاليدها الثقافية يفرض عليها الانخراط في تظاهرة "ميس بلجيكا 2019" بدون ارتداء أزياء مثيرة.

وكشفت آسيا في حوار صحفي ’’والدي يدعمني كثيرا وهذا يعد محفزا جداً بالنسبة لي، لكن أن أكون عارضة للجسد عوض الزي الذي أفضله في المسابقة اعتبره من الممنوعات، لذلك اشترطت عدم ارتداء البيكيني‘‘.

وترى عزوزي قبول لجنة مسابقة "ملكة جمال بلجيكا 2018"، لشرطها حافزا جديداً سيدفعها لبذل المزيد من الجهود للوصول إلى ما تصبو اليه، مؤكدة أنها وبالرغم من تعدد الجنسيات المشاركة في المسابقة ستحاول اقتناص اللقب بشتى الوسائل المشروعة.












تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح