المزيد من الأخبار






آخر ما غنى إعلام الجيران.. الكوميدي جمال الدبوز وفوزي لقجع متهمان بإقصاء المنتخب الجزائري بتواطئ مع الحكم


آخر ما غنى إعلام الجيران.. الكوميدي جمال الدبوز وفوزي لقجع متهمان بإقصاء المنتخب الجزائري بتواطئ مع الحكم
ناظورسيتي: جــ.ز

في خضم خرجاته المغرضة المتتالية، يعود إعلام الجزائر إلى عادته القديمة في ترويج التضليل والأكاذيب التي لا تستند إلى أي أدلة شرعية وواقعية على الأقل، وقد كان آخر هذا البهتان الإعلامي، بث اتهامات مجانية وجهها هذا الاعلام إلى المغرب، إذ اتهمه بالوقوف وراء عدم تأهل المنتخب الجزائري إلى مونديال قطر.

ولعاقة بما ذُكر، فالإعلام الجزائري لم يتوقف عند اتهام الحكم الغامبي "بكاري غاساما" بمعية "صامويل إيتو"، رئيس الاتحاد الكاميروني، بالوقوف وراء "حرمان" منتخب "بلماضي" من التأهل إلى مونديال قطر 2022، بل تعدى ذلك إلى توجيه اتهامات مباشرة للمغرب.

وفي سياق متصل، عاد "محمد خرزوني"، اللاعب الجزائري السابق، الذي يبدي عداء قويا للمغرب، ليوجه اتهامات جديدة، ضحيتها هذه المرة، الممثل الكوميدي الشهير "جمال دبوز"، متهما إياه بالتواطئ مع "فوزي لقجع"، رئيس جامعة الكرة المغربية بالتآمر ضد منتخب بلاده من أجل منعه من التأهل إلى مونديال قطر.


وتعدى اللعب الدولي الجزائري السابق محمد خرزوني، إلى التمادى في حقده ضد المغرب، حيث أكد يوم أمس الخميس 29 أبريل الجاري، خلال استضافته ببرنامج "بريفينغ"، والذي يبث عبر قناة "البلاد"، إن الكوميدي "جمال دبوز" سخر كـ"وسيط" بين "غاساما" و"صامويل إيتو"، مشيرا إلى أنه (الدبوز) كان واحدا ضمن مجموعة من الوسطاء الذين ساهموا في حياكة مؤامرة ضد منتخب الجزائر.

هذا الاتهام الموصوف بالكذب المفضوح، أثارت استغراب الضيوف الذين حضروا في بلاطو حلقة البرنامج، حيث لم يستوعب البعض كيف تسنى لـ"خرزوني" نسج حكاية من وحي خياله بتلك السرعة والدقة، وعززها بالتأكيد على أن "الدبوز" يمتلك سلسلة علاقات قوية بالمغرب وأوروبا، لأجل ذلك تم اختياره للعب هذا الدور.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح