المزيد من الأخبار






Air Nostrum - IBERIA تعلن عن رحلات جديدة بين اسبانيا والناظور


ناظورسيتي: ج.ز

أعلنت شركة الطيران الاسبانية للرحلات الاقليمية Air Nostrum - IBERIA أنها ستطلق رحلات جديدة في خطوط حديثة تربط بين اسبانيا والمغرب في فترة الصيف من أجل تلبية الطلب المتزايد على السفر خلال هذه الفترة.

هذا وأورد إعلان الشركة، بأن الأخيرة ستطلق خطوطا جديدة بين مدن مالقة وصولا وذهابا إلى الناظور، الدار البيضاء، تطوان، وطنجة بأسعار مناسبة جدا.

وبخصوص مطار العروي الدولي، تعتزم الشركة اعتماد أسعار منخفضة جدا بهدف تلبية الطلب على الرحلات القادمة كذلك من كل من مايوركا وأليكانتي.


جدير بالذكر أن شركة Ryanair الايرلاندية منخفضة التكلفة ستقوم أيضا ببرمجة الى المغرب برحلات مكثفة خلال فترة العطلة الصيفية لهذا العام، وذلك بموجب الاتفاقية الثنائية الموقعة بين المكتب الوطني المغربي للسياحة والشركة.

وسبق أن عقد عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، يوم الجمعة 4 فبراير الجاري، بدبلن، لقاء خاصا مع كبار مسؤولي شركة "ريان إير" للطيران.

وحسب بلاغ للمكتب الوطني المغربي للسياحة، فقد حط فريق عمل تابع له الرحال بالعاصمة الإيرلندية دبلن، لعقد لقاء بكبار مسؤولي شركة رايان إير، وعلى رأسهم المدير التجاري جاس نماك كينيس.

وقال المكتب إن اللقاء جاء بعد تنظيم زيارة عمل لباريس ولندن، وتمت زيارة المقر الرئيسي لشركة رايان إير، لكون الأمر يتعلق بوسيلة نقل ذو أهمية بالغة، ولها بعد إستراتيجي لأنها تعتبر شريكا رئيسيا لوجهة المغرب، كما تشكل أيضا أحد الفاعلين الرئيسيين على مستوى نشاط الطيران داخل المملكة المغربية.

وحسب المكتب الوطني المغربي للسياحة، سيتم خلال موسم صيف 2022 (أبريل-أكتوبر 2022)، برمجة الشركة الإيرلندية لرحلات صوب المغرب بقدرة استيعابية تتجاوز 50% مقارنة مع النسبة المسجلة في نفس الفترة من سنة 2019. وبهذا، ستكون قدرتها الاستيعابية قد سجلت نسبة نمو مهمة بهذه الوجهة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح