8 أشهر سجنا لمغربية أشبعت زوجها ضربا بعد عودتها في حالة سكر إلى المنزل


ناظورسيتي: م ا

أصدرت محكمة كومو، شمال إيطاليا، حكما يقضي بسجن سيدة مغربية تبلغ من العمر 38 عاما، لثمانية أشر، إثر متابعتها من طرف المدعي العام بتهم جنحية تتعلق بالاعتداء على زوجها وتعريضه للخطر داخل بيت الزوجية.

وتفجرت القضية، بعد اتصال هاتفي لزوج الموقوفة، طالب فيه من الشرطة بضرورة الالتحاق إلى منزله بعدما قامت زوجته المغربية وهي في حالة سكر طافح بإثارة الفوضى بداخله.

وبالرغم من تهدئة الوضع بعد تدخل الشرطة ومغادرة عناصرها، أعاد الزوج الاتصال مرة ثانية ليكتشفوا بعد عودتهم إلى منزل الأسرة أنه قد تعرض لاعتداء خطير على مستوى تسبب له في جرح غائر على مستوى الجبهة.

وقدر هرب الزوج من المنزل لحظة الاعتداء عليها تجنبا لتطور الصراع، فيما قامت الزوجة بمحاولة اعتداء ثانية على الشرطة لحظة ايقافها بهدف نقلها إلى مركز التحقيق.

وقد تم اقتياد الموقوفة وتدعى "إلهام،ع"، إلى مخفر الشرطة حوالي الساعة الخامسة صباحا، ليتقرر بعد استنطاقها من طرف المدعي العام إيداعها السجن واحالة ملفها على المحكمة التي اصدرت بدورها حكما يقضي بسجنها لثمانية أشهر.

جدير بالذكر، ان زوج المتهمة صرح للشرطة أنه تعرض لاعتداءات سابقة من طرف المذكورة في وقت كان يتجنب فيه التعامل معها بالمثل خوفا من توريط نفسه او ارتكابه لفعل يجرمه القانون.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح